اخبار السعودية | خطوات وشروط تمويل جنى بدون كفيل 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

شروط تمويل جنى بدون كفيل للنساء اللواتي يرغبن الحصول على مبلغ مادي من أجل افتتاح مشاريع خاصة تحقق مردودًا ماديًا وأرباحًا تمكنهن من مواجهة ارتفاع الأسعار، وسيعرض موقع هنا السعودية معلومات عن تمويْل جَنى بدُون كفِيل.

تمويل جنى بدون كفيل

تعد القروض الجماعية المُقدمة من مركز جنى نوع من أنواع التمويل بدُون الحاجة لكَفيل، إذ يعتمد هذا النوع من القروض على تعزيز روح العمل الجماعي عبر إشراك النساء في مجموعات، ويعتبر الكَفيل في هذا القرض هو الضمان بين النساء والمُشاركة، ويهدف تقديم هذا النوع من القروض إلى تقديم الدعم المالي للسيدات من خلال العمل الجماعي.

شروط تمويل جنى بدون كفيل

فيما يلي الشروط الواجب توافرها للحصول على تمْويل جنَى دُون كفِيل: [1]

أن تكون السيدة سعودية الجنسية. أن يتراوح عمرها بين 18 و60 سنة. أن يكون للسيدة مشروع قائم أو فكرة مشروع، ولها القدرة على تنفيذه وإدارته. أن يكون المشروع محل الاختيار قادراً على تحقيق الدخل. أن تكون السيدة متواجدة في منطقة تغطية جنى. تحقيق شروط الاقتراض من قبل السيدة. إرفاق المستندات المطلوبة. امتلاك السيدة حساب على سناب شات أو انستقرام أو أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوات تمويل جنى بدون كفيل

يمكن للراغبات الحصول على قَرض جَنى دوْن كفِيل اتباع الخطوات التالية: [2]

التوجه إلى خدمة التقديم على قرض جنى “من هنا“. النقر على الرابط المُرفق أسفل الصفحة. إدراج المعلومات الأساسية في الحقول المخصصة. تدوين بيانات السكن. إدخال بيانات المشروع. النقر على حفظ.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق