اخبار السعودية | رابط التطبيق الرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يُتيح التطبيق الرسمي لحجز تذاكر  إمكانية الحصول على تذاكر الفعاليات المنظمة في موسم الرياض بنسخته الرابعة لعام 2024 في السعودية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الرابط الخاص بتطبيق حجْز التذاكِر في موسِم الرياض 2024.

التطبيق الرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض

يمكن الوصول إلى التَطبيق الرسمي الخاص بحَجز التَذاكر في موسِم الرِياض عبر الرابط الآتي saudiplatform.com ثم اختيار الإصدار المناسب والنقر على الرابط المدرج، لحَجز تذاكر فعاليات موسم الرياض، إذ يُتيح التطبيق خدمة شراء التذاكر للفعاليات إلكترونيًا بكل سهولة وسرعة. [1]

التطبيق الرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض

حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض عبر تطبيق ويبوك

لحَجز التذاكِر للمشاركة في فَعاليات موسِم الرياض لعام 2024 عبر تطبيق ويبوك يتم اتباع ما يلي: [2]

الذهاب إلى خِدمة حجْز تَذاكِر فَعالِيات مَوسِم الرِياض “من هنا“.  النقر على الرابط المرفق. ستظهر كافة الفعاليات المقامة خلال موسم الرياض 2024. الاطلاع على الفعاليات واختيار الفعالية المناسبة. النقر على زر “احجِز التذاكِر”.

حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض عبر تطبيق ويبوك

ستظهر كافة معلومات الفعالية بما فيها نبذة بسيطة عنها وموعد بدئها وسعر تذكرة الحضور. الاطلاع على الشروط والأحكام جيدًا. النقر على زر “احجِز التذاكِر” مرة أخرى.

حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض عبر تطبيق ويبوك

القيام بتسجيل الدخول إلى موقع ويبوك بحساب المستخدم كما يلي: كتابة البريد الإلكتروني للحساب. كتابة كلمة السر. النقر على زر “تسجيل الدخول”. تحديد موعد الفعالية المناسب من ضمن المواعيد المتاحة. النقر على “احجز التذاكِر” مرة أخرى. اختيار عدد التذاكر المراد حجزها. الموافقة على الشروط والأحكام للفعالية والموسم. النقر على زر “ادفَع”. كتابة البيانات الخاصة بالبطاقة البنكية المراد الدفع من خلالها. النقر على زر “ادفع الآن”. التأكد من نجاح عملية الدفع من خلال رسالة مرسلة عبر البريد الإلكتروني. القيام بتحميل تطبيق ويبوك على الهاتف. تسجيل الدخول إلى التطبيق. التقاط صورة عن التذاكر المحجوزة وإشهارها عند حضور الفعالية.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق