اخبار السعودية | رابط الاشتراك في مؤسسة المدار التقني 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هو رابط الاشتراك في مؤسسة المدار التقني الذي يتيح لكافة الراغبين الاشترَاك في المَدار التّقني للاستفادة من الخدمات المقدّمة، سواء ما يتعلق منها بالمدارس، أو الأعمال الالكترونية، وسيعرض موقع هنا السعودية كيفية استخدام الرابط للاشترَاك في مؤسّسة المَدار التّقني.

الاشتراك في مؤسسة المدار التقني

يمكن الاشتِراك في مؤسّسة المَدار التّقني عبر الخطوات المُدرجة أدناه: [1]

الانتقال إلى خدمة الاشْترَاك في مؤسّسة المَدَار التّقني “من هنا“. النّقر على الرابط المُرفق أسفل الصفحة. إدخال المعلومات الآتية: الاسم. رقم الجوال مسبوق بكود الدولة، وهو+966 في المملكة السعودية. كلمة المرور. التأكد من كلمة المرور. تفعيل زر الموافقة على الاتفاقية.

الاشتراك في مؤسسة المدار التقني

الضغط على مربع إنشاء حساب أسفل الصفحة. الانتظار حتى وصول الكود إلى الجوال المسجل. إدخال الكود في المكان المخصص. متابعة عملية التسجيل من أجل الاشتراك في المَدَار التّقني. في حال وجود حساب، يتم النقر على خيار لديك حساب. تسجيل الدخول بإدراج اسم المستخدم وكلمة المرور. النقر على خيار تذكرني عند الرغبة بذلك.

الاشتراك في مؤسسة المدار التقني

رابط الاشتراك في مؤسسة المدار التقني

يُمكن لكافة الراغبين في الاشْترَاك في مؤسّسة المَدار التّقني الدخول عبر الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المُدرج ضمن الصفحة، حيث يتيح هذا الرابط متابعة إدخال البيانات من أجل الاشْترَاك في المؤسسة وفق الخطوات المُشار إليها سابقًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان رابط الاشتِراك في مُؤسسة المَدار التقَني حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات ورابط الاشْترَاك في مُؤسّسة المَدار التّقنيّ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق