اخبار السعودية | متى موعد نزول ايفون 16 في السعودية 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

موعد نزول 16 الذي يعد واحدًا من أحدث إصدارات شركة آبل، حيث يتميز هذا الهاتف بإمكانيات عالية جعلت له ضجة كبيرة من قبل نزوله في الأسواق، ومن خلال موقع هنا السعودية سوف يتم التعرف على أهم ما يخص هذا الهاتف، وموعد نزوله، وكم تبلغ أسعاره في الأسواق السعودية.

موعد نزول ايفون 16

لقد أعلنت شركة آبل عن موعد نزول هاتف 16 بإصداراته في المملكة العربية السعودية على أن يكون في منتصف شهر سبتمبر المقبل من عام 2024 ميلاديًا الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول من عام 1446 هجريًا، ومن المتوقع أن يتم طرح إصدارات هذا الهاتف خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر ليكون متوفراً في معظم متاجر الهاتف المحمول السعودية. [1]

موعد نزول ايفون 16

كم سعر ايفون 16 في السعودية

فيما يلي سوف يتم التعرف على الأسعار التي من المتوقع أن يُباع بها آيفون 16 بإصداراته المختلفة في الأسواق السعودية بالريال السعودي: [1]

سعر آيفون 16 العادي: يبدأ من 3800 ريال سعودي. سعر آيفون 16 بلس Plus: يبدأ من 4200 ريال سعودي. سعر آيفون 16 برو Pro: يبدأ من 4800 ريال سعودي. سعر آيفون 16 برو ماكس Pro Max: يبدأ من 5250 ريال سعودياً.

كم باقي على نزول ايفون 16 في السعودية

فيما يلي سوف يتم التعرف على عدد الأيام الباقية على موعد نزول هاتف ايفون 16 في الأسواق السعودية والذي من المقرر طرحه في الخامس عشر من سبتمبر المقبل:

كم باقي على نزول ايفون 16 في السعودية 

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على مَوعد نُزول ايفُون 16، كما تم التعرف على الأسعار التي من المتوقع أن يُباع بها ايفون 16 في السعودية، وكذلك كم باقي على موعد نزوله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق