اخبار السعودية | تفاصيل اجازة الابوة للعسكري في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي تفاصيل اجازة الابوة للعسكري في السعودية؟ التي تُمْنَح للموظف العسكري عند ولادة طفل جديد، حيث يخضع الموظف العسكري لقوانين الخدمة المدنية من حيث الإجازات، وسيعرض موقع هنا السعودية معلومات عن التفاصيل الخاصة بإجازة الأبوة للعَسكري في المملكة السعودية.

اجازة الابوة للعسكري

جاء في تفاصيل إجازة الأبوة الخاص بالعسكري والصادر عن مجلس الوزراء في 7 حزيران 2020 المعلومات الآتية: [1]

يُعامل الموظف برتبة عسكرية فيما يتعلق بإجازة الأبوة مُعاملة الموظفين الخاضعين لأنظمة الخدمة المدنيّة. يُمنح العسكري إجازة أبوة قدرها ثلاثة أيام فقط مدفوعة الأجر. يشترط في حصول العسكري على إجازة الأبوة أن تكون خلال الأسبوع الأول من تاريخ قدُوم مولوده الجديد.

اجازة الابوة للعسكري

كم يوم إجازة الأبوة للعسكري

يعطي الأب العَسكرِي إجازة أبوة وقدرها ثلاثة أيام، وهي تعادل الإجازة التي يحصل عليها الأب الموظف الحكومي، في الأسبوع الأول من ولادة طفلة، وهي إجازة دون اقتطاع أجر.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان تفاصيل إجازة الأبوة للعَسكري في السعودية حيث تطرقنا في سطوره إلى معلومات عن الإجازة الممنوحة للعسكري عند ولادة طفل جديد له.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق