اخبار السعودية | أوقات ومواعيد دوام مستشفى المواساة في رمضان 2024 – 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

1 دوام مستشفى المواساة في رمضان2 متى ينتهي دوام مستشفى المواساة في رمضان3 مقالات مقترحة4 المراجع

دوام مستشفى المواساة في رمضان التي تعد واحدة من أكبر المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية ولها عدد كبير من الفروع المنتشرة في معظم مدن المملكة، ومن خلال موقع هنا السعودية سوف يتم التعرف على أهم ما يخص هذه المستشفى، ومواعيد دوامها خلال شهر رمضان المبارك.

دوام مستشفى المواساة في رمضان

لقد حددت مستشفى المواساة بالمملكة العربية السعودية مواعيد دوام رمضان 1445، وفيما يلي جدول يوضح هذه المواعيد: [1]

الفرع  مواعيد دوام الفترة الصباحية  مواعيد دوام الفترة المسائية  الخبر من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً. من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا. القطيف من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً. من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا. من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً. من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا. الجبيل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً. من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا. المدينة المنورة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً. من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثالثة صباحًا. الدمام من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً. من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا.

دوام مستشفى المواساة في رمضان




متى ينتهي دوام مستشفى المواساة في رمضان

سوف ينتهي الدوام مع باقي مستشفيات ومستوصفات المملكة والتي حددت إجازاتها كالتالي: [1]

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك للمواطنين السعوديين العاملين في المستشفى في الخامس والعشرين من رمضان من عام 1445 هجريًا الموافق الرابع من شهر أبريل من عام 2024 ميلاديًا، وتنتهي يوم الاثنين الموافق السادس من شوال لعام 1445 هجريًا الموافق الخامس عشر من شهر أبريل لعام 2024 ميلاديًا. تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك للأجانب العاملين في المستشفى في يوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من رمضان من عام 1445 هجريًا الموافق الثامن من شهر أبريل من عام 2024 ميلاديًا، وتنتهي يوم الاثنين الموافق السادس من شوال لعام 1445 هجريًا الموافق الخامس عشر من شهر أبريل لعام 2024 ميلاديًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

أوقات دوام المستشفيات السعودية في رمضان دوام المستشفى العسكري في رمضان دوام صيدلية الدواء في رمضان دوام مختبرات البرج في رمضان دوام المستوصفات الأهلية في رمضان دوام مراكز الرعاية الصحية الأولية في رمضان دوام الأسواق في رمضان دوام البنك الفرنسي في رمضان

وفي الختام تم التعرف على دَوام مُستشفى المُواساة في رَمضان، كما تم التعرف على مواعيد الفترة الصباحية والفترة المسائية خلال شهر رمضان بالمستشفى، وكذلك متى ينتهي دوام مستشفى المواساة في رمضان.

المراجع

[1]Twitter.comمستشفيات المواساة 2024-03-16

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق