اخبار السعودية | حجز موعد تحليل زواج في السعودية 2024 ” الرابط والخطوات”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يمكن حجز موعد تحليل زواج إلكترونيًا عبر تطبيق صحتي السعودي من قبل السعوديين والمقيمين لإجراء فحص ما قبل الزواج مجانًا في القطاعات الحكومية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على كيفية القيام بحَجز موعد لإجراء تحليل الزوَاج في السعودية وإرفاق الرابط المباشر للخدمة.

حجز موعد تحليل زواج

للقيام بحَجز موْعد لإجراء فحص تَحليل الزواج في السعودية عن طريق تطبيق صحتي يتم اتباع الخطوات الآتية:[citation id=1]  

الذهاب إلى خِدمة حجْز مَوعد تَحليل الزَواج عبر تطبيق صحَتي “من هنا“.  النقر على رابط تحميل تطبيق صِحتي في السعودية بما يتناسب مع نظام التشغيل للأجهزة.

حجز موعد تحليل زواج

إنشاء حساب على تطبيق صحتي. تسجيل الدخول إلى تطبيق صحتي كما يلي: إدخال رقم الهوية الوطنية. إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب. النقر على زر “تسجيل الدخول”. كتابة كود التحقق المرسل إلى رقم الهاتف في المكان المخصص. النقر على زر “التالي”. النقر على أيقونة “المواعيد”. النقر على أيقونة “حجز موعد”.

حجز موعد تحليل زواج

اختيار نوع الموعد “حضوري”. إدخال اسم الشخص المراجع. تحديد سبب حجز الموعد “عيادة الفحص قبل الزواج في المستشفيات”. تحديد المركز الصحي المراد إجراء الفحص فيه. النقر على زر “تأكيد”. النقر على زر “التالي”. كتابة سبب الموعد “تحليل ما قبل الزواج”. النقر على زر “حفظ”. تحديد التاريخ المناسب لإجراء الفحص. تحديد الوقت المناسب لإجراء الفحص. النقر على زر “التالي”. النقر على زر “تأكيد”. الاحتفاظ بتذكرة الموعد بعد ظهورها. انتظار حلول الموعد وزيارة المركز لإجراء الفحص.

رابط حجز موعد تحليل زواج

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج القيام بحجز موعِد لإجراء الفحص الطبي ما قبل الزواج للمواطنين والمقيمين في السعودية وذلك عبر تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة، أو يمكن الاتصال على الرقم الموحد لوزارة الصحة 937 لحجز موعد عن بعد. 

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال حَجز مَوعد تَحليل زَواج الذي تم من خلاله التعرف على كيفية القيام بحَجز موعد لإجراء تحليل الزوَاج في السعودية وإرفاق الرابط المباشر للخدمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق