اخبار السعودية | شروط حافز لخريجي الثانوية وطريقة التسجيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

شروط حافز لخريجي الثانوية وطريقة التسجيل التي حدّدتها منصة هدف بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية لمساعدة المواطنين السعوديين على إيجاد فرص عمل مناسبة، وسيعرض موقع هنا السعودية شروط حافَز لخريجي الثّانوية وكيفيّة التسجيل.

شروط حافز لخريجي الثانوية

يتطلب التّسجيل في برنامج حَافز لخريجي الثّانوية توفر الشروط التالية: [1]

أن يتمتّع مقدّم الطلب بالجنسية السّعودية أو أن تكون والدته سعودية. أن يكون مقدّم الطلب من المقيمين بصفة دائمة على أراضي المملكة العربية السعودية. أن يكون الحد الأدنى لعمر المتقدّم 20 عاماً والحد الأعلى 35 عاماً. أن يتم التقدّم بعد حيازة الثّانوية بستة أشهر. ألا يكون المتقدم موظفًا لدى أي قطاع ( حكومي أو خاص). عدم وجود إعاقات تمنع المتقدم من العمل. ألا يكون للمتقدم أي مشروع خاص به أو مشترك فيه. أن يكون الدّخل الشهري أقل من ألفي ريال سعودي.

طريقة التسجيل في حافز لخريجي الثانوية

يمكن التّسجيل في حافز لخريجي الثّانوية باتباع الخطوات الآتية:

التوجه إلى خدمة التسجيل في حافز “من هنا“. النقر على الرابط المرفق أسفل الصفحة. تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور في حال وجود حساب سابق. النقر على مستخدم جديد في حال عدم وجود حساب. متابعة إجراءات إنشاء حساب كما يلي: تدوين اسم المستخدم/ رقم الهوية. الرمز البريدي. كلمة المرور. رمز التحقق المرئي. النقر على تسجيل دخول.

شروط حافز لخريجي الثانوية

اختيار برامجنا من أعلى الصفحة. الضغط على جميع البرامج.

شروط حافز لخريجي الثانوية

اختيار بوابة البحث عن عمل. الضّغط على تقدّم هنا.

شروط حافز لخريجي الثانوية

الموافقة على الشروط والأحكام.

شروط حافز لخريجي الثانوية

الضغط على مربع التالي. إدخال البيانات الآتية: بيانات التعليم. الحساب البنكي. العنوان. إرفاق المستندات المطلوبة. تحديد فرع الالتحاق. النّقر على الموافقة على الاتفاقية. سُجِّل في حافز بهذا الشكل بنجاح.

رابط التسجيل في حافز لخريجي الثانوية

يمكن الانتقال إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالتسجيل في حافز لخريجي الثانوية عبر الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج حيث يتيح هذا الربط إمكانية التوجه إلى بوابة طاقات وتسجيل الدخول من أجل متابعة خطوات التَسجيل في حَافز لخريجي الثانوية التي ذُكِرَت في فقرة سابقة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات حول شروط حافز لخريجي الثانوية وطريقة التسجيل نختتم مقالنا الذي تطرقنا في سطوره إلى شروط حافز لخريجيّ الثّانوية مرورًا بطريقة التسجيل مع إرفاق رابط التّسجيل الخاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق