اخبار السعودية | أوقات ومواعيد دوام تداول في رمضان 1445 – 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

دوام تداول في رمضان الذي يتضمن مجموعة من المواعيد الرسمية الجديدة بكافة أقسامه من أجل تخفيف العبء على العاملين به حتى إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1445-2024، ومن خلال موقع هنا السعودية سوف يتم التعرف على مواعيد دوام التداول في رمضان.

دوام تداول في رمضان

لقد تم الإعلان عن مواعيد تداول الأسهم لشهر رمضان خلال هذا العام 1445-2024، وفيما يلي سوف يتم التعرف على مواعيد كل منها بالتفصيل.

مواعيد سوق الأسهم تداول السعودية في رمضان

فيما يلي سوف يتم التعرف على مواعيد سوق الأسهم وما يشمله من السوق الرئيسية والسوق الموازية: [1]

القسم  من  إلى  مزاد الافتتاح التاسعة والنصف صباحًا. العاشرة صباحًا. السوق مفتوح العاشرة صباحًا. الثالثة مساءً. مزاد الإغلاق الثالثة مساءً. الثالثة وعشر دقائق مساءً. التداول على سعر الإغلاق الثالثة وعشر دقائق مساءً. الثالثة وعشرون دقيقة مساءً. جلسة ما بعد التداول الثالثة وعشرون دقيقة مساءً. الرابعة مساءً.

مواعيد سوق الصكوك والسندات تداول السعودية في رمضان

فيما يلي سوف يتم التعرف على مواعيد دوام سوق الصكوك والسندات صناديق المؤشرات المتداولة في رمضان:

القسم  من  إلى  مزاد الافتتاح التاسعة والنصف صباحًا. العاشرة صباحًا. السوق مفتوح العاشرة صباحًا. الثالثة مساءً. جلسة ما بعد التداول الثالثة مساءً. الرابعة مساءً.

مواعيد سوق المشتقات المالية تداول السعودية في رمضان

فيما يلي سوف يتم التعرف على مواعيد دوام سوق المشتقات المالية المتداولة في رمضان:

القسم  من  إلى  مزاد الافتتاح التاسعة صباحًا. التاسعة والنصف صباحًا. السوق مفتوح التاسعة والنصف صباحًا. الثالثة والنصف مساءً. جلسة ما بعد التداول الثالثة والنصف مساءً. الرابعة مساءً.

دوام تداول في رمضان

متى ينتهي دوام تداول السعودية في رمضان

لم يحدد تداول السعودية عن موعد انتهاء دوامه لشهر رمضان المبارك هذا العام 1445-2024، ولكن من المفترض أن ينتهي دوامه مع القطاع الحكومي في يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر رمضان لعام 1445 هجريًا، والموافق الثاني من شهر أبريل/ نيسان من عام 2024 ميلاديًا، ومن المقرر أن تستمر تلك العطلة حتى يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل 2024 ميلاديًا الموافق الرابع من شهر شوال 1445 هجريًا.[1]

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على دوام تداول في رمضان، ومواعيد سوق الأسهم، وكذلك سوق الصكوك والسندات ومواعيد سوق المشتقات المالية، ومتى ينتهي دوام تداول السعودية في رمضان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق