اخبار السعودية | ايميل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

خُصص ايميل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في السعودية لاستقبال طلبات اللجوء إلى المملكة من قبل الراغبين بذلك من غير السعوديين، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الإيميل الخاص بالمفَوضية السَامِية لشؤون اللَاجئين في السعودية وطرق التواصل معها.

ايميل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في السعودية

يمكن من خلال البريد الإلكتروني الآتي [email protected] التقدم بطلب لجوء إلى المملكة العربية السعودية عن طريق المفوَضية السامِية لشؤون اللاجئين في المملكة، إذ يتم إرسال البيانات الشخصية للاجئين مثل الاسم والجنس والجنسية والعمر وعنوان السكن ورقم الهاتف وأسباب اللجوء إلى المملكة، وفي حال تم اللجوء سابقًا إلى دولة أخرى أم لا. [1]

ايميل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في السعودية

التواصل مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

يمكن التواصل مع المفوَضية السامِية لشؤون اللاجئين في المملكة العربية السعودية بطرق التواصل الآتية:

رقم الهاتف: 00966557107542 ما بين الساعة التاسعة صباحًا والثالثة ظهرًا من الأحد إلى الخميس. البريد الإلكتروني: [email protected]. تطبيق التلجرام: “من هنا“. فيسبوك: “من هنا“.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال ايميل المفوضِية السامِية لشؤون اللاجِئين في السعودية الذي تم من خلاله التعرف على الإيميل الخاص بالمفَوضية السَامِية لشؤون اللَاجئين في السعودية وطرق التواصل معها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق