اخبار السعودية | أوقات دوام بنده في رمضان 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي أوقات دوام بنده في رمضان التي تعلن عنها مجموعة بنده التجارية في جميع فروعها على مستوى المملكة السعودية خلال أيام شهر رمضان المبارك للعام 1445، سيعرض موقع هنا السعودية تلك المعلومات، وهل تعمل يوم الجمعة أم لا؟.

دوام بنده في رمضان

لم يتم حتى الوقت الحالي الإعلان من قبل مجموعة بنده التّجاريّة عن المواعيد التي ستُعْتَمَد خلال رمضان القادم، حيث تقوم مَجموعة بنده عادة بتغطية أطول فترات خلال أيام الشهر المبارك، غير أنه من المعتقد أن يُتَّبَع النظام التالي: [1]

أوقات دوام الفروع المستقلة: من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل. دوام الفروع داخل المراكز التجارية تقسم على فترتين: الفترة الأولى: من الساعة 9:00 صباح حتى آذان . الفترة الثانية: عقب صلاة العشاء حتى الساعة 3:00 صباحًا.

هل تفتح بنده يوم الجمعة

نعم، تفتح بنده خلال أيام الجمعة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل، كما تفتح خلال أيام شهر رمضان المبارك، وخلال الساعات المحددة التي يتم الإعلان عنها من قبل إدارة مجموعة بنده التجارية في جميع فروعها على مستوى المملكة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان كيف أوقات دَوام بَنده في رمَضان حيث تطرقنا في سطوره إلى المواعيد المتوقعة لفتح سلسلة بنده في المملكة، مرورًا بالتعرف على دوام مجموعة بنده خلال أيام الجمعة.

[1]twitter.comبندة السعودية2024-03-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق