اخبار السعودية | أوقات دوام المستوصفات السعودية في رمضان 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

أوقات دوام المستوصفات في رمضان الذي حددته وزارة الصحة في المملكة السعودية من أجل تنظيم المواعيد لدوام شهر رمضان المبارك، وسيعرض موقع هنا السعودية في المقال التالي معلومات عن مواعيد الدوام خلال شهر رمضان المبارك في المستوصفات.

دوام المستوصفات في رمضان

من المتوقع أن تأتي مواعيد عمل المستوصفات في رمضان 1445 الموفق لعام 2024 على النحو التالي: [1]

تعمل جميع المستوصفات الحكومية: من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا. تعمل المستوصفات المناوبة 16 ساعة عمل على فترتين كما يلي: الفترة الصباحية: يمتد الدوام من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 عصرًا. الفترة المسائية: تمتد من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل. المستوصفات التي تعمل على مدار اليوم (24 ساعة) تستمر في عملها على أن يتم تقسيم فترات العمل على 4 فترات بمعدل 6ساعات لكل فترة.

دوام المستوصفات في رمضان

 

اقرب مستوصف من موقعي

يمكن الوصول إلى أقرب مستوصف عبر اتباع ما يلي من خطوات:

الدخول إلى خرائط من هنا“. فتح محدد الموقع على الهاتف. الانتقال إلى شريط البحث. كتابة أقرب مستوصف من موقعي. تظهر جميع المستوصفات. الضغط على المستوصف القريب. تظهر جميع بيانات بالمستوصف.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نصل إلى ختام مقالنا الذي حمل عنوان أوقات دوَام المسْتوصفات في رمضَان حيث تطرقنا في سطوره إلى مواعيد دوَام المسْتوصفَات الحكومية والمناوبة خلال شهر رمضان.

[1]twitter.comوزارة الصحة السعودية2024-03-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق