اخبار السعودية | دوام اس تي سي stc في رمضان 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي مواعيد دوام اس تي سي في رمضان التي تختلف عن مواعيد الدوام في باقي الأيام خارج شهر رمضان، إذ تقدم شركة الاتصالات إس تِي سِي مجموعة واسعة من الخدمات، وسيعرض موقع هنا السعودية معلومات عن مواعيد الدوام خلال شهر رمضان المبارك.

دوام اس تي سي في رمضان

لم تُعلن شركة إكسترا عن دوام رمضان لعام 2024، لكن عادةً ما يقسم الدوام في شركة إس تِي سِي خلال شهر رمضان المبارك إلى فترتين على النحو التالي: [1]

الفترة الصباحية: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا. الفترة المسائية: من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

الاستعلام عن مواعيد اس تي سي في رمضان

يمكن الاستعلام عن مواعيد إس تِي سِي في جميع الفروع خلال شهر رمضان بإحدى الطرق التالية:

إرسال رسالة تتضمن كلمة فروع إلى الرقم 900. الاتصال مع فريق خدمة العملاء على الرقم 900. تحميل تطبيق mystc على الجوال والدخول إليه. الدخول إلى موقع الشركة عبر الرابط “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان ما هي مواعيد دَوام أس تِي سِي في رمَضان حيث تطرقنا في سطوره إلى مواعيد الدوام في شهر رمضان، مرورًا بطرق الاستعلام عن أوقات الدّوام.

[1]twitter.comالعناية بالعملاء2024-03-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق