اخبار السعودية | خطوات الاستعلام عن تصريح الحج أون لاين 1445 – 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تتيح خطوات استعلام عن تصريح الحج أون لاين لكافة الأَفراد إمكانية الاستفسار بعد انطلاق حملات الحج واستيفاء الشروط التي أعلنت عنها وزارة الحج، وسيعرض موقع هنا السعودية في المقال التالي خطوات ورابط الاسْتعلَام عن تَصريْح الحَجّ.

استعلام عن تصريح الحج

يمكن الاسْتعلام عن تصريح الحج عبر الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة اِستِعلام عن تصْريح الحَج “من هنا“. النقر على الرابط المُدرج. إدراج المعلومات التالية: اسم المستخدم. كلمة المرور.النقر على تسجيل الدخول. تدوين الرمز المُرسل إلى جوال المُستخدم في الحقل المخصص. الضغط على تسجيل الدخول. اختيار استعلَامات من قائمة خدماتي.

استعلام عن تصريح الحج

تُستعرض صفحة تتضمن الآتي: خدمة الاسْتعلَام عن المُعاملات المتداولة. أحقية الحَجّ. الاستِفسَار عن تَصريح الحَجّ.

استعلام عن تصريح الحج

الضغط على “الاستفسَار عن تَصريْح الحَجّ”. كتابة بيانات الاستفسَار التالية: رقم الهوية أو رقم الإقامة. تاريخ الميلاد بالهجري. الرمز.

استعلام عن تصريح الحج

الضغط على الاستِفْسار عن حالة التّصريح. تظهر كل التفاصيل المتاحة.

رابط الاستعلام عن تصريح الحج

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالاستعلام عن تَصريح الحَجّ أون لاين عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المرفق، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية تسجيل الدخول إلى أبشر لمتابعة خطوات الاستعلام التي تطرقنا إليها أعلاه.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان خطوات اسْتعلام عن تَصريح الحَج أون لاين حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات الاسْتعلَام عن تَصريْح الحَج مع إرفاق الرابط الخاص.

[1]saudiplatform.comاستعلام عن تصريح الحج2024-02-20

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق