اخبار السعودية | رقم منصة بلدي المجاني الموحد 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يمكن من خلال الاتصال على رقم منصة بلدي الوصول إلى الإجابة الشافية عن كافة الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المقدمة من المنصة، إذ تُعد المنصة البوابة الوطنية التي تهدف إلى دعم المجتمع البلدي، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على أرقام التواصل في منصة بلدي، وطرق التواصل المتاحة.

رقم منصة بلدي

قامت منصة بلدي المعنية بخدمات الشؤون البلدية والقروية بتخصيص رقم الهاتف 199040 الموحد والمجاني من داخل المملكة العربية السعودية، للإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المقدمة، كما يتم من خلاله تقديم ورفع الشكاوى فيما يتعلق بتقديم الطلبات الإلكترونية والإبلاغ عن فساد وغيرها حيث يتم استقبال المكالمات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. [1]

رقم منصة بلدي

طرق التواصل منصة بلدي

يمكن التواصل مع منصة بلدي في السعودية بعدة طرق والتي تشمل ما يلي:

الاتصال هاتفيًا: على الرقم 0548368888 والرقم 0126149779. زيارة الموقع الجغرافي: وهو موقع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان على طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض 12261. إرسال رسالة إلى نموذج الاتصال: من هنا“. صفحة المنصة على إكس: من هنا“. قناة المنصة على يوتيوب: من هنا“. صفحة المنصة على انستقرام:من هنا“. تحميل تطبيق بلدي الإلكتروني: تحميل التطبيق على جوجل بلاي “من هنا“. تحميل التطبيق على آب ستور “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال رَقم مَنصة بلدي الذي تم من خلاله التعرف على أرقام التواصل في منصة بلدي في السعودية وطرق التواصل المتاحة.

[1]saudiplatform.comرقم منصة بلدي2024-02-14

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق