اخبار السعودية | خطوات الاعتراض على المخالفات بلدي أون لاين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تُعد خدمة الاعتراض على المخالفات بلدي من الخدمات الإلكترونية المتاحة للأفراد والمنشآت والجهات الحكومية للاعترَاض على الغَرامات الموقعة عليه من قبل البلدية خلال الكشف والزيارة الرقابية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على خطوات الاعتِراض على المُخالفات في السعودية من خلال منصة بلدي.

الاعتراض على المخالفات بلدي

للاعتِراض على المُخالفات الموقعة من البلدية إلكترونيًا عن طريق منصة بَلدي يتم اتباع ما يلي: [1]

الانتقال إلى خِدمة الاعتِراض على المُخالفات البلدية “من هنا“. النقر على الرابط المدرج.

الاعتراض على المخالفات بلدي

النقر على زر “بدء الخدمة”. سيتم الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول في موقع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية. القيام بتسجيل الدخول إلى موقع الوزارة كما يلي: كتابة رقم الهوية أو الإقامة. كتابة كلمة السر. إدخال رمز التحقق المرئي. النقر على زر “تسجيل الدخول”. انتظار وصول كود التحقق إلى رقم الهاتف. إدخال كود التحقق في المكان المخصص.

الاعتراض على المخالفات بلدي

النقر على خدمة “الاعتِراض على المخالفات البلدية” من خدمات بلدي. الاطلاع على الزيارات الرقابية الخاصة بالمنشأة. تحديد المخالفات المراد الاعتِراض عليها. النقر على زر “تقديم الطلب”. انتظار الموافقة على الاعتراض ومتابعة الطلب.

رابط الاعتراض على المخالفات بلدي

يمكن من خلال زيارة الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم الضغط على الرابط المدرج الولوج إلى خدمة الاعتِراض على المُخالفات الواقعة من البلديات على الأفراد أو المنشآت، وذلك بشكل إلكتروني من خلال الموقع الخاص لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية وبالتعاون مع منصة بلدي كما هو موضح في الأعلى.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال الاعتِراض على المُخالفات بَلدي الذي تم من خلاله التعرف على خطوات الاعتِراض على المُخالفات في السعودية من خلال منصة بلدي وإرفاق الرابط الخاص بالمنصة.

[1]saudiplatform.comالاعتراض على مخالفات البلدية2024-02-14

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق