اخبار السعودية | خطوات توثيق العقود عبر منصة مساند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كيف يُمكن توثيق مساند حيث يُعد توثيق عقود مساند خطوة أساسية وضرورية لضمان حقوق العمالة المنزلية وأصحاب العمل على حد سواء، وتُعتبر منصة مساند هي الجهة الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها لتوثيق هذه العقود، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على طَريقة تَوثيق مُساند.

توثيق مساند

يُمكن التعرف على طَريقة تَوثيق مُساند من خلال اتباع الخطوات الآتية: [1]

النقر على زر

النقر على تبويب “صفحة العقود” من القائمة الرئيسية للموقع. النقر على خيار “التوثيق” من قسم “الطلبات الجديدة”. تعبئة كافة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها، مثل الراتب الشهري والعُمال. النقر على زر “إرسال الطلب”. ستصل رسالة نصية إلى رقم الجوال الخاص بالمُستخدم تحتوي على رابط التوثيق. النقر على الرابط المُرسل. إدخال رقم الإقامة. سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق. إدخال الرمز في المكان المُخصص لذلك بالشكل الصحيح. موافقة العامل على العقد خلال خمسة أيام عمل من يوم التسجيل، وبمجرد موافقته سيتم توثيق العقد وتغيير حالته إلى “ساري المفعول”.

شاهد أيضًا: تفويض تأشيرة مساند

رابط توثيق مساند

يُمكن تَوثيق مُساند بكل سهولة عبر الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المُدرج، إذ تتميز مُساند بمصداقيتها وشفافيتها، حيث يُمكن للأفراد الوثوق بها للحصول على التأشيرات وتوثيق العقود بطريقة آمنة وموثوقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق