اخبار السعودية | خطوات تأمين العمالة المنزلية مساند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تم إطلاق خدمة تأمين العمالة المنزلية مساند من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية في عام 1445 هجرياً بهدف حفظ حق كل طرف من أطراف التعاقد للعمالة التي تعمل لأول مرة لدى صاحب العمل، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على كيفية تَأمين العَمالة المَنزلية من خلال منصة مسانِد.

تأمين العمالة المنزلية مساند

للقيام بإصدار تأمين للعَمالة المنزلية عن طريق منصة مسانِد السعودية تُتَّبَع الخطوات الآتية: [1]

زيارة خِدمة تأمِين العَمالة المَنزلية مسانِد “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

تأمين العمالة المنزلية مساند

إدخال معلومات تَسجيل الدخول إلى المنصة والتي تشمل: رقم بِطاقة الأحوال أو رقم الإقامة للمقيمين. كلمة السر.النقر على زر “تسجيل الدخول”. ستظهر الشاشة الرئيسية الخاصة بحساب المستخدم على المنصة.

تأمين العمالة المنزلية مساند

تحديد نوع الاستِقدام المطلوب. تحديد نوع التعاقد المناسب لمقدم الطلب. تحديد مهنة العامل المراد استقدامه. اختيار جنسية العامل المراد استقدامه. اختيار العرض المناسب لمقدم الطلب. تأكيد طلب استِقدام العامل المراد استقدامه. النقر على خيار “تفاصيل الطلب”. تحديد العامل المراد استقدامه. إدخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة والخاصة بالعامل. الانتقال إلى إجراءات التأمين. قراءة الشروط الخاصة بالتأمين جيدًا والموافقة عليها. اختيار شركة التَأمين المناسبة لمقدم الطلب اختيار عرض التَأمين المناسب لمقدم الطلب. تسديد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا. انتظار إصدار شهادة التأمين الخاص بالعامل.

اقرأ أيضًا: أسعار التأمين الطبي للعمالة المنزلية

رابط تأمين العمالة المنزلية مساند

يتم من خلال زيارة الرابط الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الذهاب إلى موقع مسانِد للعَمالة المنزلية في السعودية، وبعد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد يمكن التقدم بطلب إصدار شهادة تأمين للعامل الوافد بشكل إلكتروني من خلال المنصة وباتباع الخطوات السابقة الواردة في الأعلى.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال تَأمين العَمالة المَنزلية مساند الذي تم من خلاله التعرف على كيفية تَأمين العَمالة المَنزلية من خلال منصة مسانِد وإرفاق الرابط المباشر للخدمة.

[1]saudiplatform.comتأمين العمالة المنزلية مساند2024-02-10

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق