اخبار السعودية | تأشيرات مساند لذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تُعد خدمة مساند لذوي الاحتياجات الخاصة تمكن الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من إصدار تأشيرات العمالة المنزلية حسب القدرة المالية شريطة أن يكون مقدم الطلب حاصلًا على تأييِد من التأهيل الشامل، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على خدمة إصدار تأشيرة عمالة منزلية لذوي الاحتياجات الخَاصة من مسانِد.

مساند لذوي الاحتياجات الخاصة

يمكن إصدار تأشِيرة عمالة منزلية لذوي الاحتياجات الخاصة من التأهيل الشامل عن طريق منصة مسانِد باتباع الخطوات الآتية: [1]

الولوج إلى خِدمة مسانِد لذوي الاحتياجات الخاصة “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

مساند لذوي الاحتياجات الخاصة

البدء بتَسجيل الدخول إلى المنصة كالآتي: إدخال رقم بِطاقة الأحوال أو رقم الإقامة. إدخال كلمة السر. النقر على زر “تَسجيل الدخول”.سيتم الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لحساب المستخدم في المنصة.

مساند لذوي الاحتياجات الخاصة

النقر على تبويب “التأشيرات”. النقر على “تأشيرة ذوي الاحتياجات الخاصة”. النقر على أيقونة “طلب جديد”. الموافقة على التعهد. تحديد مهنة أو وظيفة العامل المراد استِقدامه. تحديد جنسية العامل المراد استِقدامه. تحديد جهة قدوم العامل المراد استِقدامه. رفع الوثائق والمستندات التي تخص القدرة المالية. تسديد الرسوم المطلوبة. تقديم طلب الاستِقدام وانتظار إصدار التأشيرة.

اقرأ أيضًا: التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية

رابط مساند لذوي الاحتياجات الخاصة

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة مسانِد المختصة باستِقدام العمالة المنزلية في السعودية، ومن خلال اتباع الخطوات السابقة في الأعلى يمكن التقدم بطلب إصدار تأشيرة لاستِقدام عامل منزلي.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال مسانِد لذوي الاحتِياجات الخَاصة الذي تم من خلاله التعرف على كيفية إصدار تأشيرة عمالة منزلية لذوي الاحتِياجات الخَاصة من مسانِد وإرفاق الرابط المباشر الخاص بالخدمة.

[1]saudiplatform.comمساند لذوي الاحتياجات الخاصة2024-02-10

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق