اخبار السعودية | رقم مساند للعمالة المنزلية الموحد للشكاوي والاستفسار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

رقم مساند للعمالة المنزلية الموحد للشكاوي والاستفسار والذي يمكن من خلاله التواصل والاستعلام عن خدمة استقدام العمالة إلى المملكة السعودية، وسيعرض موقع هنا السعودية رقَم مسانِد إضافة غلى طرق التواصل المتاحة.

رقم مساند

يمكن التواصل مع منصّة مسَاند عبر الرقم 920002866 الموحد، وذلك بغية طرح الأسئلة حول طريقة استقدام العمالة، وكيفية لاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصّة مسَاند، كما يمكن من خلاله التواصل والاستفسار عن مكاتب الاستقدَام من خارج المملكة.

رقم مساند

طرق التواصل مع مساند

يمكن التّواصل مع منصّة مسَاند بإحدى قنوات الاتصال التالية: [1]

عنوان البريد الالكتروني: [email protected]. الموقع الالكتروني الرسمي لمسَاند: “من هنا“. حساب مساند على تويتر: “من هنا“. قناة منصة مساند على يوتيوب: “من هنا“. انستقرام منصة مساند: “من هنا“.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا حول رَقم مسانِد للعمالة المنزلية الموحد للشكاوي والاستفسار حيث تطرقنا في سطوره إلى عرض رَقَم مسَانِد مرورًا بكافّة طرق التواصل المتاحة.

[1]saudiplatform.comرقم مساند الموحد2024-02-09

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق