اخبار السعودية | قائمة الصيدليات التي تصرف وصفتي في جدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي قائمة الصَيدليات التي تصرف وصفتي في جدة حيث يتم صرف وَصفتي في عدة صَيدليات مختارة، إذ يمكن للمرضى والمستخدمين في جدة الاستفادة من هذه الخدمة الرقمية المتقدمة لتسهيل عملية توفير الوصفات الطبية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على أسماء الصَيدليات التي تصرف وَصفتي في جدة.

الصيدليات التي تصرف وصفتي في جدة

يُمكن التعرف على قائمة الصيدليات التي تصرف وصفتي في جدة من خلال النقاط التالية:

صيدلية الدواء P946 في شارع سعيد بن زقر. صيدلية المجتمع 64 في شارع المدن، مدينة جدّة. صيدلية زهرة الروضة 336 في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز. صيدلية الدواء Al-Dawaa-P904 في شارع قاسم زينل. صيدلية Ghaya Retal Medical 96 في شارع الكيال. صيدلية Al-Wasfah 36 في شارع السوق. صيدلية Al-Thuraya 2 في شارع الأمير سعود الفيصل. صيدلية آدم Adam 23 في شارع المعهد الصناعي. صيدلية Al-Dawaa-P970 في شارع صاري. صيدلية ALMUJTAMA LEADING 198 في شارع الأمير متعب. صيدلية زهرة الروضة Zahrat Al-Rawdah 09 J في شارع حلمي كتبي. صيدلية المجتمع 19 في شارع ذي النورين. صيدلية Ghaya Retal 8 في شارع مفترع الستين. صيدلية My Family 205 في شارع الأمير سعود بن فيصل. صيدلية Al-Mujtama Leading 185 في شارع فلسطين، مدينة جدة. صيدلية روفان في شارع الأمير سعود بن فيصل. صيدلية إكسير الحياة Exceer Health 1 في طيبة. صيدلية ليمون Lemon 81 في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز.

اقرأ أيضاً: قائمة أسماء عيادات أسنان تقبل تأمين بوبا

كيف اعرف الصيدليات التي تصرف وصفتي في جدة

يُمكن التعرف على الصَيدليات التي تصرِف وَصفتي في جدة عن طريق اتباع الخطوات التالية: [1]
زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة وصفتي مُباشرة “من هنا“. النقر على زر “أقرب صيدلية” المتواجد في واجهة الموقع.

النقر على زر

كتابة “جدة” في مُربع “موقعك”. تحديد مُحيط البحث المُناسب للمُستخدم. تحديد نوع الصيدلية المُستهدفة. النقر على زر “بحث”.

النقر على زر

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على الصيدليات التي تصرف وصفتي في جدة بالإضافة للتعرف على طريقة معرفة الصَيدليات التي تصرِف وَصفتي في جدة.

[1]wasfaty.saاقرب صيدلية2024-02-09

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق