اخبار السعودية | رقم وصفتي وزارة الصحة واتساب المجاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هو رقم وصفتي وزارة الصحة واتساب المجاني حيث يُعتبر تقديم خدمات مَنصة وَصفتي عبر الواتساب إحدى المبادرات الرائدة في مجال الرعاية الصحية الرقمية في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على رَقم وَصفتي وزارة الصحة واتساب المجاني.

رقم وصفتي وزارة الصحة

يُمكن للمستفيدين التواصل مع الرقم المجاني 920000932 الخاص بمنصة وصفتي عبر تطبيق الواتساب، حيث يُمكن للمرضى إرسال وثائق وصفاتهم الطبية عبر هذا الرقم على نحو مباشر ومجاني، مما يُسهل عليهم عملية الحصول على الأدوية بطريقة فعّالة وآمنة، إذ تعكس هذه المبادرة التزام وزارة الصحة بتقديم خدمات صحية متطورة ومرنة لتلبية احتياجات المجتمع بشكل فعّال. [1]

اقرأ أيضاً: وصفتي وزارة الصحة تسجيل الدخول

طرق التواصل مع وصفتي وزارة الصحة

يمكن التواصل مع منصة وصفتي بطرق التواصل التالية:

التواصل عبر الرقم الموحد للهيئة العامة للغذاء والدواء على الرقم: 19999. زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العامة للغذاء والدواء مُباشرة:من هنا“. الرقم الموحد لوزارة الصحة: 937 الرقم الموحد لخدمة عملاء وصفتي: 920000932 التواصل عبر تطبيق WhatsApp عبر الرقم الموحد لوصفتي: 920000932 البريد الإلكتروني لوصفتي وزارة الصحة: [email protected] الحساب الرسمي لوصفتي على تويتر:من هنا“. الحساب الرسمي لوصفتي على انستقرام:من هنا“. الحساب الرسمي لوصفتي على يوتيوب:من هنا“.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل الدخول في وصفتي للأطباء

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على رقم وصفتي وزارة الصحة واتساب المجاني بالإضافة للتعرف على طرق التواصل مع منصة وصفتي وطريقة تحديث الرَقم الشخصي في منصة وَصفتي وإمكانية إعادة صرف الدواء.

[1]wasfaty.saوصفتي2024-02-09

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق