اخبار السعودية | إنشاء وتفعيل حساب وصفتي في وزارة الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي خطوات إنشاء وتفعيل حساب وصفتي في وزارة الصحة حيث يُمثل إنشاء الحساب الخطوة الأولى نحو تحسين وتسهيل عمليات الوصفات الطبية والرعاية الصحية، مما يعزز التكامل في نظام الرعاية الصحية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على إِنشاء وتفعيل حساب وَصفتي في وزارة الصحة.

إنشاء حساب وصفتي في وزارة الصحة

يٌمكن التعرف على خطوات إنشاء وتفعيل حساب وصفتي من خلال النقاط التالية: [1]

زيارة خدمة إنشاء وتفعيل حساب في وَصفتي مُباشرة “من هنا“. النقر على الرابط المُدرج.

النقر على

إدخال جميع البيانات المطلوبة، مثل: اسم المستخدم. الجنس. رمز الاتصال الدولي ورقم الجوال. البريد الإلكتروني. الجنسية. مكان إقامة المستخدم. رقم الهوية الوطنية. رقم الوثيقة. تاريخ الميلاد.تحديد كلمة مرور خاصة بحساب المُستخدم؛ وبهذا يكون قد اكتملت خطوات التسجيل. القيام بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التفعيل ليتم تفعيل الحساب.

اقرأ أيضاً: وصفتي وزارة الصحة تسجيل الدخول

شروط إنشاء حساب وصفتي في وزارة الصحة

يٌمكن التعرف على شروط إِنشاء وتفعيل حِساب وَصفتي في وزارة الصحة من خلال النقاط التالية:

يتوجب على الطبيب الراغب في الاستفادة من هذه الخدمة أولاً أن يكون مسجلًا في منصة أبشر الإلكترونية. التحقق من تسجيل الأدوية لدى وزارة الصحة لضمان مطابقتها للمعايير الصحية. الحصول على ترخيص طبي ساري المفعول. ضرورة وجود تصنيف صالح للأطباء. يتوجب على الطبيب الذي يسعى للتسجيل في “وصفتي” أن يكون حاصلاً على ترخيص ممارسة ساري المفعول. موافقة المستخدم على سياسات الاستخدام والخصوصية التي تحدد القواعد والتوجيهات لاستخدام المنصة.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل الدخول في وصفتي للأطباء

رابط إنشاء حساب وصفتي في وزارة الصحة

يٌمكن إِنشاء وتفعيل حِساب وَصفتي في وزارة الصحة بكل سهولة عبر الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، إذ يُعزز هذا الإجراء التكنولوجيا في تيسير العمليات الصحية، ويسهم في تحسين تجربة المرضى والممارسين الصحيين على حد سواء.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على خطوات إنشاء حِساب وَصفتي في وِزارة الصحة إلى جانب ذكر الشروط اللازمة لإِنشاء حساب والرابط المُخصص لذلك.

[1]saudiplatform.comإنشاء حساب وصفتي في وزارة الصحة2024-02-09

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق