اخبار السعودية | قائمة أسعار الاستقدام من الفلبين مساند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

قائمة أسعار الاستقدام من الفلبين مساند إذ يوفر تطبيق مساند تسهيلات لدى استقدام العمالة من الفلبين من حيث القيام بكافة إجراءات الاستقدام، وسيعرض موقع هنا السعودية قائمة بالأسْعار الخاص لدى اسْتقدَام العمَالة عبرَ مسَاند.

أسعار الاستقدام من الفلبين مساند

تختلف أسْعَار الاسْتقدام تبعًا للمنصة التي يتم عن طريقها وهي في مساند كما يلي: [1]

أسعار الاسْتقدَام للعمالة المنزلية عبر خدمة معروفة (التي أطلقتها مساند): تبلغ أسعار الاسْتقدام 10752,50 ريالًا سعوديًا متضمنةً الضريبة المضافة، وتُدفع مرة واحدة عبر منصة مساند. أسعار استقدَام السائق عبر مساند: 1500 ريال سعودي. أسعار اسْتقدَام مربية: 1500 ريال سعودي. أسْعار استقدَام ممرض أو ممرضة منزلية: 1500 ريال سعودي.

أسعار الاستقدام من الفلبين مساند

شروط الاستقدام من الفلبين

جاءت شروط استقدام العمالة من الفلبين على النحو التالي:

أن يكون الحد الأدنى للراتب 10752,50 ريالًا سعوديًا. الحصول على إجازة أسبوعية لمدة يوم واحد على الأقل. ألا يتجاوز الحد الأقصى لساعات العمل 8 ساعات متواصلة يوميًا. يجب فتح حساب بنكي للعامل/ العاملة ليتسنى له إيداع معاشه الشهري. يمنح العامل إجازة مقدارها ثلاثين يومًا بعد مضي سنتين على استقدامه. يجب ألا تزيد مدة العمل المتتالية عن 8 سنوات. تأمين وسيلة اتصال للعامل، حتى يتمكن من التواصل مع أفراد أسرته عند رغبته بذلك. في حال وقع خلاف بين العامل وصاحب العمل تُرفع المشكلة إلى السلطات السّعودية.

الجنسيات المتاحة لاستقدام العمالة

يُتاح استقدام العمالة من الدول التالية:

الفلبين. النيجر. الهند. باكستان. بنجلادش. سيرلانكا. فيتنام. موريتانيا. أوغندا. إرتيريا. مدغشقر. أذربيجان. أوزباكستان. كمبوديا. بورندي. مالي. كينيا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان قائمة أَسعار الاسْتقدام من الفِلبين مسَاند حيث تطرقنا في سطوره إلى معلومات عن أسعَار استقدَام العمالة من الفلبين.

[1]musaned.com.saمساند2024-02-08

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق