اخبار السعودية | قائمة أسعار الاستقدام في مساند حسب الجنسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

قائمة أسعار الاستقدام في مساند حسب الجنسية، إذ يتيح تطبيق مساند استقدام العمالة من أي جنسية أخرى والقيام بتسهيل إجراءات استخراج التأشيرة ضمن ضوابط محددة، وسيعرض موقع هنا السعودية قَائمة بالأسْعار الخاصة لاسْتقدام العمَالة في مسَاند.

أسعار الاستقدام في مساند

تختلف أسعار استقدام العمالة تبعًا لعدة عوامل على رأسها بعد دولة الاستقدام عن المملكة حيث تقل الرسوم باقتراب الدولة من السعودية، وكذلك تبعًا لطبيعة العمل وعدد العمال، وعمومًا جاء متوسط الأسعار كما يلي: [1]

أسعار استقدام العمالة المنزلية نساء: من 8000 حتى 21000 ريال سعودي. أسعار استقدام العمالة المنزلية رجال: من 5000 حتى 13000 ريال سعودي. أسعار استقدام سائق خاص: من 7000 حتى 16000 ريال سعودي. أسعار استقدام متخصص طهي: من 600 حتى 14000 ريال سعودي. أسعار استقدام ممرضة منزلية: من 9000 حتى 22000 ريال سعودي.

أسعار الاستقدام في مساند

طرق سداد رسوم الاستقدام في مساند

يمكن عقب إكمال إجراءات الاستقدام تسديد الرسوم عبر إحدى البطاقات الائتمانية بإحدى الخيارات الآتية:

تسديد قيمة خدمَة الاسْتقدَام للعمالة المنزلية دفعة واحدة. تسديْد قيمة خدمة الاسْتقدَام للعمالة المنزلية بالتقسيط عبر أقساط شهرية تُقدر تبعًا لقدرَة المُستفيد المالية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان قائمة أسْعار الاستقْدام في مسَاند حسب الجنسية حيث تطرقنا في سطوره إلى قائمة الأسعار، مرورًا بطرق السّداد.

[1]musaned.com.saمساند2024-02-08

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق