اخبار السعودية | طريقة إلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ مساند أون لاين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يمكن إلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ مساند من قبل مقدم طلب الاستقدام بعد تسديد رسوم الاستقدام بشكل إلكتروني خلال 72 ساعة من تقديم طلب الاستقدام عبر المنصة، وفي غضون ثلاثة أيام سيُسْتَرْجَع المبلغ، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على كيفية إلغَاء تأشِيرة الاستقدام واستِرجاع المبلغ المدفوع من خلال منصة مسانِد.

إلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ مساند

يمكن القيام بإلغاء تأشِيرة الاستقدام واسترجَاع الرسوم المدفوعة عن طريق منصة مسانِد باتباع الخطوات الآتية: [1]

الذهاب إلى خِدمة إلغاء التَأشيرة واستِرجاع المبلغ مسانِد “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

إلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ مساند

تَسجيل الدُخول إلى المنصة بالطريقة الآتية: كتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة. كتابة كلمة السر للحساب. النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.ستظهر مباشرة الشاشة الرئيسية لحساب المستخدم في منصة مسانِد.

إلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ مساند

النقر على أيقونة “بياناتي”. النقر على خيار “استِرجاع الرسوم”. سيتم استِرجاع المبلغ المدفوع للتأشيرة خلال ثلاثة أيام من تقديم الطلب. في حال تأخر وصول الرسوم يمكن التواصل مع وزارة المالية.

رابط إلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ مساند

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الذهاب إلى شاشة تسجيل الدخول بمنصة مسانِد لاستقدام العَمالة المَنزلية في السعودية ومن خلال الخدمات المتاحة للعملاء يمكن القيام بإلغاء تأشيرة الاستقدام واستِرجاع الرسوم المدفوعة بشكل إلكتروني من خلال اتباع الخطوات السابقة.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال إلغَاء التَأشيرة واسترجَاع المَبلغ مساند الذي تم من خلاله التعرف على كيفية إلغَاء تأشِيرة الاستقدام واستِرجاع المبلغ المدفوع من خلال منصة مسانِد في السعودية.

[1]saudiplatform.comإلغاء التأشيرة واسترجاع المبلغ مساند2024-02-07

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق