اخبار السعودية | رابط حجز موعد مرور الرياض عبر أبشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تتيح خطوات حجز موعد المرور الرياض لكافة المتواجدين في الرياض إمكانية حجز موعِد المرُور بحيث يتمكن كافة الأفراد الراغبين في الحصول على الخدمات المقدمة حَجز موعِد مُسبق بصورة إلكترونية، وسيعرض موقع هنا السعودية الخطوات المتبعة في حجْز موعِد الريَاض مع إرفاق الرابط الخاص.

حجز موعد المرور الرياض

يمكن حَجز موعِد في مرُور الرّياض باتّباع الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة حَجز مَوعد المرُور الرّياض “من هنا“. الضغط على الرابط المرفق. تسجيل الدخول إلى منصة أبشر باسم المستخدم وكلمة المرور.

حجز موعد المرور الرياض

اختيار أيقونة المواعيد والنقر على المزيد أسفل الأيقونة. تحديد المرور. تنفتح الصفحة الخاصة بمواعيد المرور. الضغط على الانتقال لخدمة المواعيد من صفحة المواعيد المنفتحة. الضغط على خيار حَجز موعِد جديد في القائمة.

حجز موعد المرور الرياض

تفتَح صفحة خدمات المرور كافة. اختيار خدمة واحدة ويتاح خدمتين. تحديد الرياض من قائمة المنطقة المتواجد فيها الشخص.

حجز موعد المرور الرياض

النقر على التالي. اختيار فرع مرور في الرياض ومناسب للشخص. تحديد الوقت واليوم من التواريخ المتوفرة. مراجعة وقراءة المتطلبات الخاصة بالخدمة. تأكيد الموعد عبر الضغط على التأكيد على بيانات الموعد.

اقرأ أيضًا: حجز موعد المرور برقم الهوية

رابط حجز موعد المرور الرياض

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بحَجز موعِد في مرُور الرّياض عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، حيث يتيح إمكانية تسجيل الدخول إلى أبشر ومتابعة خطوات الحجز المشار إليها أعلاه.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان حَجز موعِد المرُور الرّياض حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات ورابط الحجز.

[1]saudiplatform.comحجز موعد المرور الرياض2024-02-06

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق