اخبار السعودية | طريقة تفويض تأشيرة مساند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تفويض تأشيرة مساند لاستقدام العمالة المنزلية، إذ تسمح منصة مسانِد باستقدام ثلاث تأشيرات من العمالة الرجالية وتأشيرتين من العمالة النسائية من نحو اثنتين وعشرين دولة حول العالم، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على كيفية القيام بعمل تَفويض تأشِيرة في منصة مسانِد.

تفويض تأشيرة مساند

يمكن القيام بعمل تأشِيرة لاستقدام العمالة المنزلية عن طريق منصة مسانِد باتباع الخطوات في الأسفل: [1]

الذهاب إلى خِدمة تَفويض تَأشيرة في منصة مسانِد “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

تفويض تأشيرة مساند

البدء بتسجيل الدخول إلى المنصة كما يلي: إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة. إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب على المنصة. النقر على زر “تسجيل الدخول”.ستظهر الصفحة الرئيسية الخاصة بحساب المستخدم على مسانِد.

تفويض تأشيرة مساند

النقر على خدمة “استقدام عامل معين بالاسم”. تحديد المهنة الخاصة بالعامل مثل “عامل/ـة منزلي”. تحديد جنسية العامل المراد تفويضه. تحديد المكتب المناسب من حيث السعر والمكان والمدة الزمنية. إدخال اسم العامل الكامل حسب جواز السفر. إدخال رقم جواز سفر العامل. إدخال تاريخ انتهاء الجواز. إدخال رقم الجوال. رفع نسخة من جواز السفر. النقر على زر التالي. ستظهر كافة المعلومات الخاصة بالعامل. النقر على زر “تأكيد وإرسال”. ستظهر رسالة تؤكد نجاح الطلب. انتظار الرد من المكتب الذي تم اختياره. النقر على “عرض الطلب” بعد رد المكتب على التفويض. الإقرار بقراءة صاحب العمل لبنود العقد. النقر على زر “الانتقال للدفع”. تسديد الفاتورة المحددة.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول مساند أفراد 

رابط تفويض تأشيرة مساند

يمكن من خلال زيارة الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الانتقال إلى منصة مسانِد المختصة باستقدام العمالة المنزلية في السعودية، وبعد تسجيل الدخول للمنصة يمكن عمل تفويض تأشيرة للعامل المطلوب من خلال خدمة استقدام عامل معين بالاسم وباتباع الخطوات السابقة يمكن الحصول على الخدمة بسهولة.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال تفْويض تأشِيرة مسانِد الذي تم من خلاله التعرف على كيفية القيام بعمل تَفويض تأشِيرة في منصة مسانِد في السعودية وإرفاق رابط الخدمة المباشر.

[1]saudiplatform.comتفويض تأشيرة مساند2024-02-06

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق