اخبار السعودية | خطوات تفعيل حساب مساند أون لاين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يتم تفعيل حساب مساند لاستقدام العَمالة المَنزلية في السعودية بشكل إلكتروني ليتم الوصول إلى الخدمات المتاحة واستكمال التعاقد الإلكتروني بين العميل وشركات الاستقدام عن طريق المنصة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على كيفية تَفعيل حِساب المستخدم على منصة مسانِد.

تفعيل حساب مساند

يمكن القيام بعملية تَفعيل الحساب في منصة مسانِد السعودية باتباع الخطوات الآتية: [1]

الولوج إلى خِدمة تَفعيل الحساب في منصة مسانِد للعَمالة المَنزلية “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

تفعيل حساب مساند

الضغط على خيار “تَسجيل حِساب جَديد”. القيام بإدخال البيانات الشخصية الخاصة بالعميل الجديد كالآتي: كتابة رقم بطاقة الأحوال للمواطن أو رقم الإقامة للمقيم. اختيار تاريخ ميلاد العميل باليوم والشهر والسنة بالتقويم الهجري. كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل. كتابة كلمة السر الخاصة بالبريد الإلكتروني السابق. الإقرار والتعهد بقراءة سياسة الخصوصية والشروط والأحكام الخاصة بمنصة مسانِد والموافقة عليها.الضغط على زر “التالي”.

تفعيل حساب مساند

سيتم إرسال رسالة تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني السابق. فتح الرسالة والقيام بتَفعيل الحساب الجديد. تسجيل الدخول لأول مرة إلى حساب العميل الجديد.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول مساند أفراد 

رابط تفعيل حساب مساند

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الولوج إلى شاشة تسجيل الدُخول في منصة مسانِد الخاصة باستقدام العمالة المَنزلية في المملكة العربية السعودية، فمن خلال هذه المنصة يتم توقيع العقود الإلكترونية للاستقدام بين العميل وشركة الاستقدام مع الحرص على حفظ الحقوق لكلا الطرفين.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال تَفعيل حساب مسَاند الذي تم من خلاله التعرف على كيفية تَفعيل حِساب المستخدم على منصة مسانِد في السعودية وإدراج الرابط المباشر الخاص بالخدمة.

[1]saudiplatform.comتفعيل حساب مساند2024-02-06

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق