اخبار السعودية | كيفية التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تُعد خدمة التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية من الخدمات المتاحة للأفراد بشكل إلكتروني، فمن خلالها يستطيع الفرد الاستفادة من الخدمات المتاحة من قبل المنصة واستقدام العامل بالشروط المحددة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على الخطوات اللازم اتباعها للتسجيل في منصة مسانِد لاستقدام العمالَة المنزلية في السعودية.

التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية

يتم التَسجيل في منصة مسانِد السعودية بشكل إلكتروني باتباع ما يلي: [1]

الانتقال إلى خِدمة التَسجيل في برنامج مسَاند للعَمالة المَنزلية “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية

النقر على خيار “تَسجيل حساب جديد”. البدء بتعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة كما يلي: إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة في المكان المخصص. تحديد تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة وفقًا للتقويم الهجري. إدخال البريد الإلكتروني الخاص بمقدم الطلب. إدخال كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني المدخل سابقًا. تفعيل خيار الإقرار والتعهد بالموافقة على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام الخاصة بالمنصة.النقر على زر “التالي”.

التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية

انتظار وصول رسالة تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني المدخل. تفعيل حساب المستخدم الجديد من خلال البريد الإلكتروني. تسجيل الدخول إلى الحساب عن طريق البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول مساند أفراد 

رابط التسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج فيه الانتقال على نحو مباشر إلى الصفحة الخاصة بتَسجيل الدخول إلى منصة مسانِد لاستقدام العمالة المَنزلية في السعودية، ومن خلال اتباع الخطوات السابقة في الأعلى يمكن إنشاء حساب مستخدم جديد على المنصة والتمتع بالخدمات المتاحة للعملاء.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال التَسجيل في برنامج مُساند للعَمالة المنزلية الذي تم من خلاله التعرف على الخطوات اللازم اتباعها للتسجيل في منصة مسانِد لاستقدام العمالَة المنزلية في السعودية.

[1]saudiplatform.comالتسجيل في برنامج مساند للعمالة المنزلية2024-02-06

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق