اخبار السعودية | مواعيد دوام سمسا جميع أيام الأسبوع 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ما هي مواعيد دوام سمسا حيث تتنوع مواعيد دوام فروع شركة سمسا في المملكة العربية السعودية حسب الموقع والفرع، وتهدف سمسا إلى تقديم خدمات الشحن والتوصيل بشكل موثوق وفعّال لعملائها في جميع أنحاء المملكة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على مَواعيد دَوام سَمسا.

مواعيد دوام سمسا

يُمكن التعرف على أوقات الدوام لفروع سمسا في المملكة العربية السعودية من خلال النقاط الآتية:

فرع حي الضرماء: من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً. فرع حي الطيبة: من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً. فرع حي الربوة: من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلاً. فرع حي الشرفية: من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً. فرع حي الخالدية: من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً. فرع حي الشرائع: من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلاً. فرع حي الشوقية: من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلاً. فرع حي النزهة: من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلاً. فرع حي العوالي: من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلاً. فرع الأحساء: من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً. فرع حائل: من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلاً. فرع أبها: من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

شاهد أيضًا: تتبع شحنة سمسا

أقرب فرع سمسا من موقعي

يُمكن التعرف على أقرب فرع سمسا من موقع المُستخدم من خلال اتباع النقاط الآتية: [1]

زيارة خدمة مواعيد دوام شركة سمسا “من هنا“. النقر على الرابط المُدرج. تحديد الدولة. تحديد المدينة. النقر على زر “بحث”.

النقر على زر

ستظهر خريطة تحتوي على الأفرع القريبة من موقع المُستخدم. النقر على الفرع المُناسب لتظهر ساعات الدوام الخاصة بالفرع.

النقر على الفرع المُناسب لتظهر ساعات الدوام الخاصة بالفرع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق