اخبار السعودية | مساند تسجيل دخول أفراد النفاذ الوطني في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

مساند تسجيل دخول نفاذ الوطني الموحد في السعودية، وهي منصة حكومية تختص باستقدام العمالة المنزلية في المملكة، والتي توفر خدمة التعاقد الإلكتروني بين العملاء ومكاتب الاستقدام لحفظ الحقوق ورفع مستويات الخدمة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على خطوات تسجيل دخول مساند أفراد عن طريق حساب النفاذ الوطني.

مساند تسجيل دخول نفاذ

يمكن القيام بعملية تَسجيل الدخول إلى منصة مسانِد عن طريق حساب النفاذ الوطني الموحد باتباع ما يلي: [1]

الولوج إلى خِدمة مُساند تَسجيل دخول نَفاذ “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

مساند تسجيل دخول نفاذ

البدء بعملية تَسجيل الدخول بإدخال معلومات الحساب في النفاذ الوطني كالآتي: إدخال اسم المستخدم أو رقم بطاقة الأحول أو رقم الإقامة. إدخال كلمة السر لحساب العميل في النفاذ الوطني. النقر على أيقونة “تَسجيل الدخول”. انتظار وصول رمز التحقق على رقم الجوال برسالة نصية. إدخال رمز التحقق المرسل في الحقل المناسب.سيتم مباشرة الانتقال إلى حساب العميل على منصة مسانِد لاستقدام العمالة المنزلية.

مساند تسجيل دخول نفاذ

رابط مساند تسجيل دخول نفاذ

يتم من خلال الدخول إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الانتقال إلى حساب العميل في منصة مسانِد لاستقدام العمالة المنزِلية في السعودية وذلك بعد القيام بتَسجيل الدخول إلى الحساب عن طريق منصة النفاذ الوطني الموحد، ليصبح بإمكان العميل الاستفادة من خدمات المنصة المتاحة داخل السعودية.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال مسانِد تَسجيل دخول نفاذ الذي تم من خلاله التعرف على خطوات تَسجيل دُخول مسانِد أفراد عن طريق حساب النَفاذ الوطني الموحد في السعودية.

[1]saudiplatform.comمساند تسجيل دخول نفاذ2024-02-06

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق