اخبار السعودية | خطوات حجز موعد في المرور عن طريق الجوال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

خطوات حجز موعد في المرور عن طريق الجوال خدمة أُتيحت إلكترونيًا للمواطنين والمقيمين على أراضي المملكة على حد سواء، حيث يمكن حجز مواعيد في المرور للاستفادة من أحد خدماتها، وسيعرض موقع هنا السعودية طريقة حَجز مَوعِد في المرُور عن طَريق الجوّال.

حجز موعد في المرور عن طريق الجوال

يمكن لكافة الأشخاص حجز موعِد في المرُور عبر الجوّال كما يأتي: [1]

التوجه إلى خدمة حَجز مَوعد المرُور عن طَريق الجوّال عبرَ أبشِر “من هنا“. النقر على الرابط المرفق. اختيار الإصدار المناسب وتحميله على الجوال. تثبيت التطبيق على الجوال. تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر بيانات أبشر التالية: اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية. كلمة المرور.النقر على تسجيل الدخول.

حجز موعد في المرور عن طريق الجوال

النقر على المزيد ضمن أيقونة المواعيد. تحديد خيار المرور من القائمة.

حجز موعد في المرور عن طريق الجوال

الضغط على المربع المتضمن الانتقال لخدمة المواعيد. الضغط على المربع الذي يحوي حجز موعد جديد.

حجز موعد في المرور عن طريق الجوال

تظهر صفحة تتضمن خدمات المرور التي يمكن الاستفادة منها. اختيار خدمة أو خدمتين كحد أقصى. النقر على أيقونة المنطقة لاختيارها. الضغط على التالي. اختيار أحد أفرع المرور. اختيار أحد التواريخ الظاهرة على الشاشة والتي تشمل اليوم والوقت. قراءة ومراجعة متطلبات الخدمة. الضغط على التأكيد على بيانات الموعد.

اقرأ أيضًا: حجز موعد المرور برقم الهوية

رابط حجز موعد في المرور عن طريق الجوال

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بحجز موعِد عن طَريق الجوّال عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المرفق، حيث يتيح إمكانية متابعة حَجز المَوعد بعد تسجيل الدخول إلى أبشر وفق الخطوات التي طرحناها في فقرة سابقة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان خطوات حَجز مَوعد في المرُور عن طَريق الجوّال حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات ورابط حَجز المَوعد عن طريق الجوّال.

[1]saudiplatform.comحجز موعد المرور عن طريق الجوال عبر أبشر2024-02-05

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق