اخبار السعودية | كيفية حجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كيفية حجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر خدمة إلكترونية تقدمها منصة أبشر للأجانب المقيمين على أراضي المملكة حتى تتيح لهم تحديد الموعد الأنسب للاستفادة من الخدمات التي تقدمها، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات ورابط الحجز في المرور للمقيمين.

حجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر

يمكن للأجانب المقيمين على أراضي المملكة حَجز موعِد المرُور باتّباع الخطوات التالية: [1]

الذهاب إلى خدمة حَجز موعِد المرُور للمُقيمين عَبر أَبشر “من هنا“. النقر على الرابط المرفق. تسجيل الدخول إلى منصة أبشر باسم المستخدم وكلمة المرور. الضغط على مربع المزيد باللون الأخضر في أيقونة المواعيد.

حجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر

النقر على خيار المرور من القائمة المنسدلة. النقر على الانتقال لخدمة المواعيد. النقر على مربع “حجز موعد جديد”.

حجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر

تحديد الخدمة التي يرغب المقيم الاستفادة منها.

حجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر

تدوين المنطقة التي يقيم فيها. الضغط على التالي. تحديد فرع المرور. تفتح صفحة تتضمن التواريخ المتاحة. اختيار أحد التواريخ. مراجعة المتطلبات الخاصة بالخدمة. الضغط على مربع التأكيد على بيانات الموعد.

اقرأ أيضًا: حجز موعد المرور برقم الهوية

رابط حجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر

يمكن للمقيم التوجه إلى الصفحة الخاصة بحَجز موعد لدى المرور عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية تسجيل الدخول في أبشر ومتابعة خطوات حَجز الموْعد الذي تم ذكرها آنفًا.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان كيفية حَجز موعِد المرُور للمُقيمين عَبر أَبشر حيث تطرقنا في سطوره إلى الخطوات المتبعة في الحَجز مع إرفاق رابط الحجز الخاص.

[1]saudiplatform.comحجز موعد المرور للمقيمين عبر أبشر2024-02-05

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق