اخبار السعودية | خطوات تعديل الاسم التجاري في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ما هي طريقة تعديل الاسم التجاري بالتفصيل؟ حيث يُعتبر تعديل الاسم التجاري عملية لتغيير الاسم الذي سُجِّل رسمياً لدى الجهات الحكومية المختصة، وذلك لأسباب متعددة تتضمن تغيير استراتيجية العمل، أو تغير التوجه العملي، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على خطوات تَعديل الاسم التِجاري.

تعديل الاسم التجاري

يُمكن التعرف على طريقة تَعديل الاسم التِجاري من خلال اتباع الخطوات الآتية: [1]

زيارة خدمة تَعديل الاسم التجاري مُباشرة “من هنا“. الضغط على الرابط المُدرج. الضغط على زر “ابدأ الخدمة”.

الضغط على زر

كتابة رقم الهوية أو الإقامة / اسم المستخدم بالشكل الصحيح. الضغط على زر “التالي”.

ادخال رقم الهوية أو الإقامة / اسم المستخدم بالشكل الصحيح.

الضغط على زر “سجلاتي التجارية” من القائمة الجانبية للسجل التجاري الخاص بالمشروع. الضغط على “خيارات” الظاهرة بجانب السجل المُراد تعديله مثل سجل الاسم التجاري. الضغط على زر “تعديل”. سيتم تحديد الرسوم المطلوبة. القيام بتعديل البيانات للبيانات الجديدة. الضغط على زر “حفظ”

شاهد أيضًا: طريقة فتح سجل تجاري فرعي

رابط تعديل الاسم التجاري

يُمكن تَعديل الاسم التِجاري بكل سهولة من خلال الرابط saudiplatform.com ومن ثم النقر على الرابط المُدرج، إذ يُسهم تَعديل الاسم التِجاري في تجديد الهوية العلامية وزيادة التميز والتفرد في السوق، مما يسهم في تعزيز مكانة الشركة أو العلامة التجارية وزيادة فرص نجاحها في السوق المحلية والعالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق