اخبار السعودية | خطوات حجز موعد الفحص الدوري مكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ما هي طريقة حجز الفحص الدوري مكة حيث يُعتبر حَجز مَوعِد الفَحص الدَوري في مركز مكة إجراء ضرورياً ومهماً لأصحاب السيارات بهدف الحفاظ على سلامتها وضمان امتثالها للمعايير الفنية والأمنية المطلوبة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على خطوات حَجز مَوعِد الفَحص الدَوري في مكة.

الفحص الدوري مكة

يُمكن التعرف على طريقة حَجز مَوعِد الفَحص الدَوري في مكة من خلال اتباع الخطوات الآتية: [1]

الانتقال إلى خدمة حَجز مَوعِد الفَحص الدَوري مُباشرة “من هنا“. الضغط على الرابط المُدرج. ادخال المعلومات الشخصية الخاصة بالمُستخدم بالشكل الصحيح، مثل: الاسم. رقم الجوال. البريد الإلكتروني.ادخال معلومات المركبة بالشكل الصحيح، مثل: اختيار حالة المركبة. تحديد بلد التسجيل. تحديد رقم اللوحة. تحديد نوع التسجيل.

ادخال معلومات المركبة بالشكل الصحيح، مثل:

ادخال مركز الخدمة المُراد حجز الموعد بها، مثل: نوع المركبة. نوع خدمة الفحص، ويجب اختيار خدمة الفحص الدوري. تحديد المنطقة ومركز الفحص، ويجب اختيار منطقة مكة.

ادخال مركز الخدمة المُراد حجز الموعد بها، مثل:

ادخال موعد الخدمة: تاريخ الفحص. موعد الخدمة.الضغط على مُربع “أنا لست برنامج روبوت”. الضغط على زر “التالي”.

ادخال رمز التحقق الذي تم إرساله على رقم الهاتف الخاص بالمُستخدم.

القيام بتأكيد الحجز.

 

شاهد أيضًا: خطوات حجز موعد الفحص الدوري الاحساء

رابط حجز الفحص الدوري مكة

يُمكن حَجز مَوعِد الفَحص الدَوري في مكة بكل سهولة من خلال الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المُدرج، وبالاعتماد على حجز موعد الفحص الدوري في مركز مكة، يضمن أصحاب السيارات الامتثال للمعايير الفنية والأمنية المطلوبة، مما يسهم في تعزيز السلامة والأمان على الطرق وضمان استمرارية سلامة المركبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق