اخبار السعودية | طريقة وشروط التنازل عن الدعم السكني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

طريقة وشروط التنازل عن الدعم السكني الذي تمنحه الحكومة السعودية للأفراد الذين تتوفر فيهم شروط الاستحقاق للدعم، حتى يتمكنوا من شراء المسكن الخاص بهم، وسيعرض موقع هنا السعودية شروط وطريقة التّنازل عن الدّعم مع إرفاق الرابط الخاص.

التنازل عن الدعم السكني

يُتاح التنَازل عن الدّعم السّكني باتباع الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة التّنازل عن الدّعم السّكني “من هنا“. اختيار الإصدار المناسب للجهاز. النقر على الرابط المدرج. النقر على الرابط المدرج والمناسب لتحميل التطبيق. تثبيت التطبيق على الجوال. فتح التطبيق بعد تثبيته. النقر على الملف الشخصي أعلى الصفحة.

التنازل عن الدعم السكني

اختيار تبويب التنازل عن استحقاق الدعم السكني.

التنازل عن الدعم السكني

تفتح صفحة تقديم طلب أو شكوى.

التنازل عن الدعم السكني

الضغط على تنازل عن استحقاق. إدراج البيانات المطلوبة. تدوين رمز التحقق المرسل إلى الجوال. تظهر رسالة تفيد بنجاح التنازل.

شروط التنازل عن الدعم السكني

عند الرغبة في التّنازل عن الدّعم السّكني المُستحق يلزم استيفاء الشروط التالية:

يجب أن يكون التنازل بين الزّوجين فقط، ولا يسمح بالتنازل لأي طرف آخر. يمكن التنازل عن دعم السكن للزّوج في حال عدم استحقاقه للدّعم. يجب الأخذ بعين الاعتبار أنه لا يمكن التراجع عن التنازل بعد القيام به أو إلغائه. لا يتاح التنازل في حال وجود طلبات اعتراض قيد الدراسة، ولم يصدر بشأنها حكم نهائي. يشترط صحة المعلومات ودقتها عند التقديم لطلب التنازل. يجب أن يكون اسم مقدم التنازل مدرجًا في قائمة المستحقين للدعم.

التنازل عن الدعم السكني

رابط التنازل عن الدعم السكني

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالتنازل عن الدّعم السّكني عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، حيث يتيح إمكانية تحميل تطبيق سكني على الجوال باختيار الإصدار المناسب ثم متابعة خطوات التّنازل المشار إليها أعلاه.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان طريقة وشروط التّنازل عَن الدّعم السّكني حيث تطرقنا فيه سطوره إلى خطوات ورابط التنازل، مرورًا بشروط التنازل.

[1]saudiplatform.comالتنازل عن الدعم السكني2024-02-03

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق