اخبار السعودية | قائمة باقات الدعم السكني الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي باقات الدعم السكني الجديد التي تهدف إلى تسهيل امتلاك السكن عبر الدعم المقدم من الحكومة السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، وسيعرض موقع هنا السعودية قائمة بالبَاقات المتاحة من الدّعم السّكني وطريقة التقديم للحصول عليها.

باقات الدعم السكني الجديد

أطلق برنامج سكني خمس باقَات للدّعم وهي على النحو الآتي:

باقة الدّعم المقدم: تقدم هذه الباقة دعمًا ماليًا يبلغ 100 ألف ريال سعودي، وتعد من أهم باقات الدّعم. باقة الإيجار: تمنح هذه الباقة لدفع تكلفة الإيجار خلال الفترة التي يتم فيها إنشاء المبنى، ويصل الدعم الممنوح منها حتى 100 ألف ريال سعودي. باقة الأثاث: تعط هذه الباقة للأشخاص من أجل شراء أثاث للمسكن الراغبين امتلاكه. باقة البناء الذاتي: تمنح هذه الباقة مبلغًا قدره مئة ألف ريال سعودي في البطاقة بغية تمويل كافة التكاليف المترتبة على البناء. باقة تجديد المسكن: تُمنح هذه الباقة للأفراد الراغبين في شراء مسكن في أي منطقة شريطة أن يكون السعر مناسباً.

خطوات التقديم على باقات الدعم السكني الجديد

يمكن التقديم للحصول على البَاقات عبر اتباع الخطوات التالية:

الانتقال إلى خدمة التقديم على باقَات الدّعم السّكني الجدِيد “من هنا“. النقر على الرابط المدرج. تدوين المعلومات التالية: رقم الهوية/ الإقامة. كلمة المرور.

باقات الدعم السكني الجديد

النقر على تسجيل دخول. اختيار تبويب التقديم لبرنامج دعم الإسكان. تفعيل خيار الموافقة على الشروط والأحكام. إدراج بيانات الإقامة. الضغط على التحقق من الأهلية. تدوين التالي: الاسم الكامل. رقم الهوية الوطنية. تاريخ الميلاد. الإجابة عل الأسئلة الظاهرة.النقر على الحصول على الاستحقاق.

رابط التقديم على باقات الدعم السكني الجديد

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالتقديم للحصول على البَاقات عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية متابعة خطوات التقديم التي أشرنا إليها في فقرة سابقة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان قائمة باقَات الدّعم السّكني الجدِيد حيث تطرقنا في سطوره إلى الباقات المتاحة، مرورًا بمزاياها وطريقة ورابط التقديم للحصول عليها.

[1]saudiplatform.comالتقديم على باقات الدعم السكني الجديد2024-02-03

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق