اخبار السعودية | طريقة استخراج عقد الدعم السكني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

طريقة استخراج عقد الدعم السكني الذي يعد بمثابة وثيقة تثبت أحقية الفرد في الحصول على دعم السكن المقدم من حكومة المملكة السعودية لفئة محددة تستوفي الشروط، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات استخراج العقد الخاص بالدعم مع إرفاق الرابط الخاص.

طريقة استخراج عقد الدعم السكني

يمكن للراغبين في الحصول على عقْد الدّعم السّكني اتباع الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة استِخراج عَقد الدّعم السّكني “من هنا“. النقر على الرابط المرفق. إدخال البيانات التالية: اسم المستخدم. كلمة المرور. رمز التحقق.

طريقة استخراج عقد الدعم السكني

الضغط على دخول. اختيار تبويب تسجيل الخدمات الإسكانية. تدوين المعلومات التالية: الاسم الكامل باللغة العربية. الاسم الكامل باللغة الإنكليزية. رقم البلدة. رقم الأسرة. رقم الهوية الوطنية. تاريخ الميلاد. البريد الإلكتروني. الهاتف المتحرك. كلمة السر.

طريقة استخراج عقد الدعم السكني

الموافقة على شروط وأحكام الخدمة. تفعيل خيار أنا لست روبوت. الضغط على أيقونة إرسال.

رابط استخراج عقد الدعم السكني

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة باسْتخرَاج عَقد الدّعم السّكني عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية تسجيل الدخول ومتابعة خطوات اسْتخرَاج العقد المشار إليها في فقرة سابقة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان طَريقة اسْتخراج عَقد الدّعم السّكني حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات استخرَاج العقد مرورًا بتوقيت توقيعه مع إرفاق الرابط الخاص.

[1]saudiplatform.comاستخراج عقد الدعم السكني2024-02-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق