اخبار السعودية | ما هو رقم الدعم السكني المجاني الموحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هو رقم الدعم السكني المجاني الموحد الذي يتم من خلاله التواصل بين خدمة عملاء الدّعم السّكني ومستفيدي الدعم بغية الاستفسارات وتقديم الشكاوى، وسيعرض موقع هنا السعودية رقَم الدّعم السّكني الموحّد، مرورًا بطرق التواصل المتاحة.

رقم الدعم السكني المجاني

أطلقت وزارة الإسكان والبناء في المملكة مركزًا موحدًا للعناية بالمستفيدين عبر الرقم 199090، وهو رقم مجاني وموحد داخل أراضي المملكة السعودية، يتيح التواصل مع مستفيدي الدّعم السّكني، إذ يقوم فريق الخدمة بشرح كافة تفاصيل الخدمة وطرق الحصول عليها، كما يقدم شرحًا عن تفاصيل المشروعات المتوفرة، ويقوم بالإجابة على التساؤلات وتلقي الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالخدمة.

رقم الدعم السكني المجاني

طرق التواصل مع الدعم السكني

يمكن التواصل مع الدّعم السكني عبر إحدى قنوات الاتصال التالية: [1]

الرقم الموحد: 199090. رقم الهاتف اتصال: 0114070100، 0114070030. خدمة تواصل معنا الدعم السكني : “من هنا“. البريد الإلكتروني: [email protected]. حساب الدعم السكني على تويتر: “من هنا“. انستقرام الدعم السكني: “من هنا“.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا الذي حمل عنوان ما هو رَقم الدّعم السّكني المَجاني الموحد حيث تطرقنا في سطوره إلى الرقم الخاص بخدمة العملاء، مرورًا بكافة طرق التواصل المتاحة مع سكني.

[1]saudiplatform.comرقم الدعم السكني المجاني2024-02-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق