اخبار السعودية | خطوات حجز موعد الفحص الدوري ابها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

حجز موعد الفحص الدوري ابها تم إلزامه لأصحاب المركبات باختلاف أنواعها بناءً على لائحة من الضوابط والأحكام التي تتبع لنظام المرور السعودي، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الطريقة الصحيحة اللازمة لحَجز موعِد الفحص الدوري للسَيارات في منطقة أبها داخل السعودية.

حجز موعد الفحص الدوري ابها

يمكن من خلال اتباع الخطوات المبينة لاحقًا حَجز مَوعِد للفحص الفني الدوري للمركبات السعودية: [1]

الدخول إلى خدمة حجز موعد الفحص الدوري “من هنا“. النقر على الرابط المدرج. إدخال البيانات المطلوبة والتي تخص صاحب المركبة وهي: الاسم الكامل. رقم جوال فعال. البريد الإلكتروني.

حجز موعد الفحص الدوري ابها

يسمح للمالك بتفويض شخص آخر للقيام بالفحص كبديل، وذلك باتباع ما يأتي: تفعيل الخيار الخاص بالتفويض. اختيار جنسية المفوّض خليجي أو مقيم أو مواطن سعودي. إدخال الاسم الكامل للمفوّض. إدخال رقم جوال فعال. كتابة رقم الهوية. تحديد تاريخ ولادة المفوض. اختيار الدولة إذا كان خليجي الجنسية. التأكيد بأن هذا التفويض فقط للفحص الدوري.ملء معلومات السيارة وهي: حالة السيارة “رخصة سير” أو “بطاقة جمركية”. مكان تسجيل السيارة ونوعه ورقم اللوحة. رقم البطاقة الجمركية إذا كانت حالتها تحمل بِطاقة جمركية.

حجز موعد الفحص الدوري ابها

اختيار معلومات مركز الفحص المعتمد داخل أبها وهي: نوع السيارة. نوع الخدمة. منطقة الفحص “أبها”. المركز أو المحطة المناسبة.تحديد أنسب وقت وتاريخ لإجراء الفحص. تفعيل رمز التحقق البشري. النقر على زر “التالي”. سيتم تأكيد الحجز عبر الرسائل النصية.

اقرأ أيضًا: حجز موعد الفحص الدوري للسيارات

رابط حجز موعد الفحص الدوري ابها

يمكن من خلال زيارة الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الذهاب بشكل مباشر إلى خدمة حجز المواعيد في مركز سلامة المركبات، والذي يتم من خلاله حجز وإلغاء المواعيد وتعديلها لغايات إجراء الفحص الفني الدوري للسيارات في السعودية.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال حجز موعد الفحص الدوري ابها الذي تم من خلاله التعرف على الطريقة الصحيحة اللازمة لحَجز موعِد الفحص الدوري للسَيارات في منطقة أبها داخل السعودية.

[1]saudiplatform.comحجز موعد الفحص الدوري2024-02-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق