اخبار السعودية | طريقة طباعة عقد الدعم السكني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

طريقة طباعة عقد الدعم السكني الذي يتم عبر الدخول إلى الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقارية شريطة أن يكون الراغب في طِباعة العقْد مسجلًا ومستفيدًا من دعم سكني المقدم من الحكومة السعودية، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات ورابط طبَاعة العَقد بعد استخراجه.

طباعة عقد الدعم السكني

يُطْبَع عَقد الدّعم السّكني عبر الخطوات الآتية: [1]

التوجه إلى خدمة طبَاعة عَقد الدّعم السّكني “من هنا“. النقر على الرابط المدرج. تدوين بيانات الدخول الآتية: اسم المستخدم. كلمة المرور. رمز التحقق.النقر على دخول. الضغط تبويب تسجيل الخدمات الإسكانية. إدخال بيانات المستفيد الشخصية. تفعيل الموافقة على الشروط والأحكام. النقر على خيار أنا لست روبوت. الضغط على أيقونة إرسال. العودة إلى الصفحة الرئيسية وتسجيل الدخول إلى حساب المستفيد. تفتح صفحة لوحة التحكم. الضغط على أيقونة “طِباعة قرار الدّعم السّكني”.

طباعة عقد الدعم السكني

تفتح صفحة تتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد.

طباعة عقد الدعم السكني

النقر على طباعة.

رابط طباعة عقد الدعم السكني

يُمكن لمستفيدي الدّعم السّكني طِباعة القرار عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المُرفق، حيث يتيح إمكانية متابعة خطوات الطّباعة التي تطرقنا إليها أعلاه.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات نصل إلى ختام مقالنا الذي حمل عنوان طريقة طِباعة عَقد الدّعم السّكني حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات ورابط طبَاعة العَقد لكافة الأَفراد المستفيدين من الدّعم السّكني.

[1]saudiplatform.comطباعة عقد الدعم السكني2024-02-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق