اخبار السعودية | خطوات حجز موعد الفحص الدوري للسيارات الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يتم حجز موعد الفحص الدوري للسيارات الرياض من قبل الأفراد من المواطنين والمقيمين لإجراء الفحص الفني الدوري لسياراتهم بشكل إلكتروني وإلزامي، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الخطوات اللازم اتباعها لحَجز موعد للفحص الدوري للمركبات داخل السعودية مع الرابط المباشر للخدمة.

حجز موعد الفحص الدوري للسيارات الرياض

لحجز مَوعد إلكتروني لإجراء الفحص الدوْري للسيارات في السعودية يتم اتباع الخطوات الآتية: [1]

الذهاب إلى خدمة حَجز مَوعد للفحص الدوري “من هنا“. النقر على الرابط المدرج. تعبئة معلومات صاحب المركبة المراد فحصها وتشمل: اسم المالك. رقم الجوال السعودي. البريد الإلكتروني.

حجز موعد الفحص الدوري للسيارات الرياض

يمكن القيام بتفويض شخص آخر لإجراء الفحص على أن يتم اتباع ما يأتي: تفعيل خيار تفويض شخص آخر للقيام بالفحص. اختيار الجنسية التي يحملها المفوّض. كتابة اسم المفوض. كتابة رقم الهاتف للمفوض. كتابة رقم هوية المفوض. تحديد تاريخ ميلاد المفوض. تحديد الدولة إذا كان المفوض خليجي الجنسية. تفعيل خيار تأكيد اقتصار التفويض على الفحص الدوري فقط.تحديد معلومات السيارة وتشمل: حالة السيارة “تحمل بطاقة جمركية” أو “رخصة سير”. مكان تسجيل السيارة ونوعه. رقم لوحة السيارة. رقم البطاقة الجمركية للسيارة إذا كانت تحمل بِطاقة جمركية.

حجز موعد الفحص الدوري للسيارات الرياض

تحديد بيانات مركز الفحص في الرياض وهي: نوع السيارة. نوع الخدمة في المركز. منطقة الفحص “الرياض”. اسم المركز المناسب.تحديد موعد الفحص ووقته المناسب. النقر على رمز التحقق المرئي. النقر على زر “التالي”. سيتم تأكيد الحجز من خلال وصول رمز للتحقق عبر الرسائل النصية.

رابط حجز موعد الفحص الدوري للسيارات الرياض

يمكن من خلال زيارة الرابط الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لمركز سلامة المركبات السعودي وتحديدًا الخدمة الخاصة بحَجز مواعيد الفحص الدوري للمركبات، وباتباع الخطوات المذكورة سابقًا في الأعلى يمكن حجز موعد الفحص في إحدى المحطات المعتمدة في العاصمة الرياض.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال حَجز موعد الفَحص الدوري للسَيارات الرياض الذي تم من خلاله التعرف على الخطوات اللازم اتباعها لحَجز موعد للفحص الدوري للمركبات داخل السعودية وإرفاق الرابط المباشر للخدمة.

[1]saudiplatform.comحجز موعد الفحص الدوري2024-02-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق