اخبار السعودية | كيفية حجز موعد مرور الفحص الدوري الدمام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تُعد خدمة حجز موعد مرور الفحص الدوري الدمام في السعودية من الخدمات الإلكترونية المتاحة للأفراد، والتي يمكن من خلالها اختيار مركز الفحص وموعده المناسب بالنسبة لمالك السيارة أو الشخص المفوض، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على طريقة حَجز مواعيد الفحَص الدَوري للمركبات في السعودية.

حجز موعد مرور الفحص الدوري الدمام

يتم حَجز مَواعيد الفحص الفني الدوري للسيارات في السعودية إلكترونيًا باتباع الخطوات في الأسفل: [1]

الولوج لخِدمة حجز مَوعد الفحص الفني الدوري “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج. البدء بملء البيانات المطلوبة، والتي تخص مالك السيارة والتي تشمل: اسم مالك السيارة. رقم جوال سعودي لمالك السيارة. بريد إلكتروني لمالك السيارة.

حجز موعد مرور الفحص الدوري الدمام

يمكن تفويض شخص آخر لإجراء الفحص الدوري كما يلي: تفعيل خيار تفويض شخص آخر. اختيار جنسية الشخص الذي تم تفويضه. إدخال اسم الشخص. كتابة رقم هاتف الشخص. إدخال رقم هوية الشخص. اختيار تاريخ ميلاد الشخص. اختيار الدولة إذا كان خليجي الجنسية. تأكيد أنّ تفوض الشخص مقتصراً على الفحص الفني الدوري فقط.ملء معلومات سيارة الفحص والتي تشمل: حالة السيارة إذا كانت تحمل بطاقة جمركية أو رخصة سير. بلد التسجيل ونوعه ورقم لوحة السيارة في حال كانت تحمل رُخصة سير. رقم البِطاقة الجمْركية في حال كانت تحمل بِطاقة جمركية.

حجز موعد مرور الفحص الدوري الدمام

تحديد بيانات مركز الفحص الدوري وتشمل أيضًا: نوع السيارة المراد فحصها. نوع خدمة الفحص. منطقة الفحص “الدمام”. اسم مركز الفحص المطلوب.تحديد التاريخ والوقت المناسبين لإجراء الفحص الدوري. تفعيل رمز التحقق البشري. النقر على أيقونة “التالي”. سيتم إرسال رمز تحقق على رقم الهاتف. تأكيد حجز الموعد.

رابط حجز موعد مرور الفحص الدوري الدمام

يمكن من خلال الذهاب إلى الرابط الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المُدرج الولوج إلى خدمة حَجز موعد الخاصة بالفَحص الدوري للسيارات في السعودية والذي يتم من خلاله تحديد منطقة الفحص الدمام واختيار المركز والموعد المناسب لمالك السيارة أو الشخص المفوض بإجراء الفحص.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال حَجز موعد مُرور الفَحص الدَوري الدمام الذي تم من خلاله التعرف على طريقة حَجز مواعيد الفحَص الدَوري للمركبات في السعودية.

[1]saudiplatform.comحجز موعد الفحص الدوري2024-02-02

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق