اخبار السعودية | رابط حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد aiph-med.com

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يُعد رابط حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد aiph-med.com طريقة سهلة وسريعة تتيح للمريض اختيار توقيت مناسب له من أجل مراجعة المستشفى لتلقي العلاج على أيدي أطباء كفء، ويهتم موقع هنا السعودية بعرض رَابط حَجز المَواعيد في مٌستشفى أبها الخاصّ الجَديد aiph-med.com والخطوات التفصيلية التي يتم من خلالها الحجز.

رابط حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

يُقدّم مستشفى أبها عبر موقعه الإلكتروني من خلال الدخول إلى الرابط التالي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، خدمة حجز مواعيد لمراجعة المشفى والعلاج فيهان حيث يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني واختيار أيقونة حجز موعد ليتم تحويل المريض إلى منصة لملء استمارة الحجز، والتي تتيح له تحديد القسم المراد مراجعته واسم الطبيب الراغب بتلقي العلاج لديه والموعد الذي يناسبه.

شاهد أيضًا: رقم مستشفى أبها

طريقة حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

يتم حجز المواعيد في مستشفى أبها باتباع الخطوات التالية:

 الدخول إلى خدمة حجز موعد في مستشفى أبها الخاص “من هنا“. النقر على الرابط المدرج.

رابط حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

تظهر صفحة تعبئة البيانات المطلوبة لحجز موعد. اختيار الأقسام الطبية “يتم فيه إدخال التخصص المطلوب حجز موعد ضمنه”. إدخال اسم الطبيب المراد الفحص من قبله. إدخال الاسم الكامل لمقدم الطلب. إضافة رقم جوال مقدم الاستمارة. إدخال البريد الالكتروني. إدخال العمر لمقدم الطلب. كتابة التاريخ الذي يرغب الشخص حجز الموعد فيه. قد لا يتم حجز الموعد في نفس  التاريخ الذي تم طلبه، ولكن يتم الحجز بأقرب وقت متاح للتاريخ المطلوب. الضغط على أيقونة “احجز الآن”.

حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

من الممكن معرفة مواعيد دوام جميع الكوادر الطبية بمختلف تخصصات المستشفى من خلال النقر على أيقونة “اضغط هنا” الظاهرة أسفل صفحة حجز الموعد حيث تتيح للمريض معرفة مواعيد دوام الطبيب المطلوب. يمكن حجز موعد ضمن المشفى أيضاً من خلال الاتصال على الرقم الأرضي 017-2387800، أو على رقم الجوال 0534330446 وحجز موعد.

ختاماً يكون قد تم عرض رابط حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد aiph-med.com والخطوات التي يتم من خلالها حجز الموعد عبر الرابط، إضافة لذكر أرقام الاتصال مع المستشفى لحجز موعد عبر الهاتف.

كيف يتم تقسيط العمليات الجراحية في مستشفى أبها؟

كيف يتم تقسيط العمليات الجراحية في مستشفى أبها؟

يتم ذلك من خلال ملء نموذج طلب أقساط مالية للخدمات الطبية حيث عقدت مستشفى أبها شراكة مع شركة تمويل الأولى للتمويل ، وهي مزود خدمة مستقل.

كم مدة دفع أقساط العمليات الجراحية التي تقدمها مستشفى أبها بالشراكة مع شركو تمويل الأولى؟

كم مدة دفع أقساط العمليات الجراحية التي تقدمها مستشفى أبها بالشراكة مع شركو تمويل الأولى؟

تتراوح مدة الأقساط من 6 أشهر وحتى 36 شهراً.

هل تقدم مستشفى أبها الخاص خدمات تجميلية؟

هل تقدم مستشفى أبها الخاص خدمات تجميلية؟

نعم، يوجد ضمن المستشفى قسم خاص باجراحة التجميل وقسم متخصص بالأمراض الجلدية.

[1]aiph-med.comhttps://aiph-med.com/ar/2024-02-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق