اخبار السعودية | كيفية حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كيفية حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد؟ والذي يعتبر مستشفى شامل لجميع التخصصات في المملكة، ويتيح المجال لجميع المواطنين بالتواصل معه إلكترونيا عبر عدة منصات خاصة به، كما يقدم خدمة التعامل مع شركات التأمين لتسهيل عمليات الدفع على المواطنين، ويهتم موقع هنا السعودية بعرض كَيفية حَجز المَواعيد في مُستشفى أبها الخاصّ الجَديد، إضافة للرابط المباشر لحجز المواعيد.

حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

يقدم مستشفى أبها طرق مختلفة لحجز مواعيد ضمنه في أي قسم من أقسامه حيث يتيح الاتصال عبر الهواتف الأرضية بالرقم 017-2387800، أو عبر الاتصال على رقم الجوال 0534330446 ليتم الرد من قبل موظفي الاستقبال وإتمام عمليات الحجز، كما يمكن الحجز إلكترونيا عبر موقع المستشفى على الإنترنت بتعبئة استمارة خاصة بحجز المواعيد ليتم تحديد موعد بأقرب فرصة متاحة.

كيفية حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

يمكن حجز موعد بأي قسم داخل مستشفى أبها باتباع الخطوات التالية:

 الدخول إلى خدمة حجز موعد في مستشفى أبها الخاص “من هنا“. النقر على الرابط المدرج. الضغط على أيقونة “احجز موعد”.

حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

تعبئة البيانات المطلوبة والتي تضم: الأقسام الطبية “يتم فيه إدخال التخصص المطلوب حجز موعد ضمنه”. اسم الطبيب المراد الفحص من قبله. الاسم الكامل لمقدم الاستمارة. رقم جوال مقدم الاستمارة. البريد الالكتروني. العمر. التاريخ الذي يرغب الشخص حجز الموعد فيه “مع العلم أن حجز الموعد قد لا يتم في ذات التاريخ ولكن يتم حجز موعد بأقرب وقت متاح”.الضغط على “احجز الآن”.

حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

يمكن الاطلاع على مواعيد دوام الكوادر الطبية في جميع التخصصات في المستشفى بالضغط على أيقونة “اضغط هنا” الظاهرة أسفل صفحة حجز الموعد وذلك ليتمكن المريض من تحديد الموعد مع الطبيب المناسب له.

رابط حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد aiph-med.com

يمكن حجز موعد في مُستشفى أبها الخاص مباشرة من خلال الدخول إلى الرابط التالي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، حيث يتم الضغط على أيقونة حجز موعد، وبعد تعبئة كافة البيانات المطلوبة سيتم حجز موعد بأقرب وقت للموعد الذي حدده المريض وذلك بحسب الطبيب الذي اختاره ومواعيده الشاغرة.

ختاماً يكون قد تم عرض كيفية حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد بالخطوات التفصيلية، إضافة لذكر الرابط المباشر للحجز وأرقام الاتصال الخاصة بالمشفى والمتاحة أيضاً لحجز المواعيد.

هل يمكن للمريض اختيار الطبيب الراغب بأن يشرف على علاجه في مستشفى أبها؟

هل يمكن للمريض اختيار الطبيب الراغب بأن يشرف على علاجه في مستشفى أبها؟

نعم يمكن ذلك، حيث يحدد المريض عند تعبئة استمارة حجز الموعد اسم الطبيب الراغب بالعلاج لديه وتخصصه ليتم حجز موعد له عند ذلك الطبيب بأقرب وقت.

يقدم مستشفى أبها خدمة تقسيط تكلفة العمليات الجراحية؟

يقدم مستشفى أبها خدمة تقسيط تكلفة العمليات الجراحية؟

نعم،يقدم مستشفى أبها الخاص خدمة تقسيط العمليات الجراحية بدون فوائد على 12 شهر لكل التخصصات الطبية.

هل يمكن الحصول على استشارة الكترونية ضمن مستشفى أبها؟

هل يمكن الحصول على استشارة الكترونية ضمن مستشفى أبها؟

نعم يمكن ذلك من خلال التواصل الالكتروني بين المريض والطبيب المتخصص ويتم الكشف على المريض الكترونيا وتقديم الاستشارة الطبية للمريض ووصف العلاج.

كم يبلغ سعر الاستشارة الالكترونية بين الطبيب والمريض في مستشفى أبها؟

كم يبلغ سعر الاستشارة الالكترونية بين الطبيب والمريض في مستشفى أبها؟

يبلغ سعر الاستشارة التلكترونية٢٠٠ ريال سعودي للمقابلة الالكترونية الواحدة.

[1]saudiplatform.comحجز موعد في مستشفى أبها الخاص2024-02-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق