اخبار السعودية | رقم مستشفى ابها الخاص الجديد حجز موعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يُمكن باستخدام رقم مستشفى ابها الخاص الجديد حجز موعد داخل المستشفى في أي قسم من أقسامها، والاستعلام عن العديد من الخدمات المقدمة من قبل المشفى عبر الاتصال برقم الهاتف، وسيعرض موقع هنا السعودية رَقم مُستشفَى أبها الخاصّ الجَديْد حَجز مَوعد، إضافة لطرق التواصل مع المستشفى.

مستشفى ابها الخاص

تأسست علم 1995 ميلادي وتعتبر أول مستشفى خاص تحصل على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، هدفها تقديم خدمات الرعاية الصحية وفق المعايير الدولية من خلال التوسع في نوعية الخدمات المقدمة لتشمل كافة التخصصات الطبية، تضم المستشفى أكثر من خمسين عيادة مختلفة التخصص يعمل ضمنها ما يزيد عن 300 طبيب بكفاءات طبية عالية.

مستشفى ابها الخاص

رقم مستشفى ابها الخاص الجديد حجز موعد

يمكن التواصل مع مستشفى أبها عبر الاتصال من الهواتف الأرضية على الرقم 017-2387800، أو عبر الاتصال على رقم الجوال 0534330446 حيث يتم الاتصال على الرقم المخصص للزبائن، وتتم الإجابة من قبل موظفين مختصين للرد على المكالمات الصوتية ليتم تحويل المريض إلى القسم الذي يرغب بحجز موعد فيه، وبعدها يتم تحديد موعد للمريض بأقرب وقت متاح.

طرق التواصل مع مستشفى ابها الخاص الجديد حجز موعد

تمتلك مستشفى أبها العديد من طرق التواصل بحيث تتيح لجميع الراغبين بحجز موعد لديها في أي قسم من أقسامها التواصل بسهولة مع فريق العمل، وسنعرض طرق التواصل مع المستشفى فيما يلي:

رقم هاتف الاتصال الأرضي: 017-2387800. رقم هاتف الاتصال عبر الجوال: 0534330446. التواصل عبر الواتساب عبر الرقم التالي: 966534330446. التواصل عبر صفحة الفيسبوك “من هنا“. التواصل على تويتر “من هنا“. حساب المستشفى على يوتيوب “من هنا“. التواصل عبر إنستغرام “من هنا“. حساب على لينكد إن “من هنا“. الموقع الإلكتروني “من هنا“. رقم تقديم الشكاوى هو: 0533147333.

ختاماً يكون قد تم عرض رقم مستشفى ابها الخاص الجديد حجز موعد إضافة لذكر وسائل التواصل مع المشفى لتسهيل الحصول على الخدمات المقدمة من خلالها.

هل تضم مستشفى أبها قسم خاص بالمعالجات السنية؟

هل تضم مستشفى أبها قسم خاص بالمعالجات السنية؟

نعم، يوجد قسم خاص بالأسنان ضمن المستشفى، ويقدم كافة المعالجات السنية من زراعة أسنان ومعالجة وحشوات بأحدث التقنيات وبكادر طبي مختص.

هل تغطي شركات التأمين تكاليف الحصول على العلاج داخل مستشفى أبها؟

هل تغطي شركات التأمين تكاليف الحصول على العلاج داخل مستشفى أبها؟

نعم، حيث تتعامل مستشفى أبها الخاص مع جميع شركات التأمين الموجودة في المملكة وكذلك شركات إدارة التأمينن ويتم تعبئة البيانات الخاصة بالتأمين عبر استمارة خاصة الكترونياً.

ما هي الأقسام الموجودة داخل مستشفى أبها؟

ما هي الأقسام الموجودة داخل مستشفى أبها؟

تضم مستشفى أبها كافة التخصصات الطبية بدءاً من طب الأطفال وجراحة القلب والجراحة التجميلية وطب الأسرة والأمراض العصبية وغيرها الكثير من التخصصات.

[1]aiph-med.comhttps://aiph-med.com/ar/2024-02-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق