اخبار السعودية | كيفية طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس 1445 بالخطوات التفصيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كيفية طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس 1445 بالخطوات التفصيلية، إذ يمكن طباعة بطاقة التصنيف الخاصة ببرنامج ممارس بلس بشكل إلكتروني وبسيط عن طريق موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وسنتعرف من خلال موقع هنا السعودية على خطوات طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس، وعلى متطلبات التسجيل في الهيئة.

طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس

إن خدمة طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس في المملكة العربية السعودية هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي توفره الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتي يمكن من خلالها طباعة بطاقة التصنيف عن طريق موقع الهيئة بعد تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم.

طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس

اقرأ أيضًا: ممارس بلس عدد الساعات في التطوير المهني والتخصصات المتاحة

كيفية طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس

يمكن طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس عن طريق اتباع الخطوات التالية: [1]

التوجه إلى خدمة طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس “من هنا“. النقر على الرابط المدرج. تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي عبر إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

كيفية طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس

النقر على “استعلام بطاقة الهيئة”. ظهور تفاصيل البطاقة الخاصة بالمستخدم. النقر على الرمز الخاص بالطباعة، أو الضغط على Ctrl + P. الموافقة على الطباعة.

اقرأ أيضًا: رقم اتصال ممارس بلس الدعم الفني وطرق التواصل

متطلبات التصنيف والتسجيل في الهيئة السعودية

تتلخص متطلبات التصنيف والتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بما يلي:

توفر شهادة المؤهل الدراسي مع وجود جهة الإصدار والتاريخ والتخصص. توفر شهادة البكالوريوس موثقة بالاختصاص المطلوب. تقديم جميع الشهادات المتوفرة بعد التوثيق. توثيق ومعادلة الشهادة من وزارة التعليم السعودية بالنسبة للحاصلين على شهاداتهم من خارج المملكة. رفع شهادة التدريب الصادرة من الهيئة اختصاصاً أو زمالة، مع توضيح جميع تفاصيل التدريب. تقديم شهادة التسجيل المهني، على أن تكون صادرة عن جهة رسمية معتمدة، وسارية المفعول. يجب إرفاق خطاب من وزارة الصحة السعودية في حال لم تكن الشهادة صادرة من جهة رسمية، على أن يراعى في الخطاب النقاط التالية: وجود خبرة عمل لا تقل عن سنتين لغير السعوديين، ما عدا المتخرجين من جامعة سعودية. عدم الانقطاع عن العمل لأكثر من سنتين بالنسبة للسعوديين. إرفاق دليل كتابي يؤكد وجود الخبرة والكفاءة المهنية. إرفاق خطاب من جهة العمل بتاريخ أقل من ثلاثة أشهر، مع إثبات تاريخ مباشرة العمل ومزاولة المهنة. تقرير طبي يبين الحالة الصحية لمن تجاوزت أعمارهم 65 عامًا.

اقرأ أيضًا: تواصل ممارس بلس استعلام عن تذكرة 1445 “الرابط والطريقة”

الخدمات الإلكترونية ممارس بلس

فيما يلي أبرز الخدمات الإلكترونية لبرنامج ممارس بلس الموجود ضمن موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية:

نتائج الاختبارات. خدمة حجز موعد. طلب إعادة رصد النتيجة. نظام العضويات الموحد. برومترك. داعم. ملهم. حياد. بيرسون فيو. منصة التعلم الرقمي. خدمة ممارس بلس. نماذج الممارس. دورات TOT Pro. إفادة المدرب المشارك في العملية التدريبية. تقرير شهادة البراءة المهنية. طلب اعتراض على آلية الاختبار. التحقق من صلاحية تسجيل الممارس الصحي. الاستعلام عن حالة طلب في ممارس بلس. تحمينا نحميك. أكاديمية القيادة الصحية.

اقرأ أيضًا: ممارس بلس تسجيل الدخول “الممارس الصحي”

رابط طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس

يمكن طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس من خلال الدخول إلى الرابط التالي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي عبر إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، والنقر على “استعلام بطاقة الهيئة”، وأخيرًا الضغط على الرمز الخاص بالطباعة.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على كيفية طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس 1445 بالخطوات التفصيلية، وعلى الرابط الإلكتروني الخاص بطباعة البطاقة.

كيف اطبع شهادة التصنيف المهني؟

كيف اطبع شهادة التصنيف المهني؟

يمكن طباعة بطاقة التصنيف من ممارس بلس عن طريق موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

كيف اصدر بطاقة التصنيف المهني؟

كيف اصدر بطاقة التصنيف المهني؟

يمكن إصدار بطاقة التصنيف المهني عن طريق موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على شبكة الإنترنت.

كيف اطلع بطاقه الهيئه الصحيه؟

كيف اطلع بطاقه الهيئه الصحيه؟

يمكن الحصول على بطاقة الهيئة الصحية عن طريق زيارة موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على الإنترنت.

[1]saudiplatform.comممارس بلس طباعة بطاقة التصنيف2024-02-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق