اخبار السعودية | رابط حجز موعد الفحص الدوري vi.vsafety.sa

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يُتيح رابط حجز موعد الفحص الدوري للأفراد في السعودية إمكانية حجز المواعيد أو إلغائها أو تعديلها لغايات الفحص الدوري للمركبات، وذلك من خلال منصة أبشر للخدمات الحكومية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم إرفاق الرابط المباشر الخاص بخدمة حجز موعد الفحص الدوري للمركبات.

رابط حجز موعد الفحص الدوري

يمكن من خلال زيارة الرابِط الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المرفق القيام بعملية حَجز موعِد لإجراء الفَحص الدوري الخاص بالمركبات في السعودية، والذي يتم من خلاله فحص كافة أجزاء المركبة الداخلية والخارجية في محطات فحص معتمدة وموزعة في كافة مناطق المملكة.

حجز موعد الفحص الدوري

يمكن من خلال منصة أبشر السعودية القيام بعملية حَجز مَوعد للفَحص الدوري للمركبات، وذلك باتباع ما يلي: [1]

الذهاب إلى خِدمة حَجز موعد الفَحْص الدَوري للسَيّارات “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج. اختيار خدمة “حجز موعد” من شريط الخدمات. ملء البيانات الشخصية الخاصة بمالك السيارة وهي: اسم مالك السيارة. رقم هاتف فعال. البريد الإلكتروني لمالك السيارة.

حجز موعد الفحص الدوري

في حال قيام مالك السيارة بتفويض شخص آخر لإجراء الفحص لسيارته يتم اتباع ما يلي: الضغط على خيار “هل تريد تَوكيل شخص آخر بفَحص السيارة؟”. اختيار الجنسية للشخص المفوض من الخيارات “مواطن” أو “مقيم” أو “خليجي”. كتابة اسم الشخص المفوض. كتابة رقم هاتف الشخص المفوض. كتابة رقم الهوية للشخص المفوض. اختيار تاريخ الميلاد للشخص المفوض. اختيار دولة الشخص المفوض إذا كان مواطن خليجي. تأكيد أنّ خدمة التفويض هذه تقتصر على إعطاء الشخص المفوض الصلاحية بإجراء الفحص الفني الدوري للسيارة.تعبئة بيانات السيارة كما يلي: اختيار حالة السيارة إما “تحمل رُخصة سير” أو “تحمل بِطاقة جمركية”. تحديد بلد التسجيل ونوعه ورقم اللوحة إذا كانت السيارة تحمل رخصة سير. إدخال رقم البطاقة الجمركية إذا كانت المركبة تحمل بطاقة جمركية.

حجز موعد الفحص الدوري

تعبئة البيانات الخاصة بمركز الخدمة وهي: نوع السيارة. نوع خدمة الفحص. مركز الفحص المناسب. منطقة الفحص المناسبة.تحديد تاريخ ووقت الفحص المناسب من المواعيد المتاحة. تأكيد الهوية البشرية. الضغط على زر “التالي”. كتابة الكود المرسل إلى  رقم الهاتف في المكان المناسب. الضغط على زر “تأكيد”. ستصل رسالة نصية تؤكد نجاح عملية الحجز ومعلومات الحجز الخاصة بالموعد.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال رابِط حجز موعد الفَحص الدوري الذي تم من خلاله إرفاق الرابط المباشر الخاص بخدمة حَجز مَوعد لإجراء الفَحص الدوري للمركبات عبر منصة أبشر في السعودية.

[1]saudiplatform.comحجز موعد الفحص الدوري2024-02-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق