اخبار السعودية | خطوات تحديث بيانات الفحص الدوري بالسعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يتم تحديث بيانات الفحص الدوري للمركبات بشكل إلكتروني من خلال مركز السلامة للمركبات المعني بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالفحص الفني كحجز أو تعديل أو إلغاء موعد فحص، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على كيفية تحدِيث البيانات وتجديد الفحص الدوري أون لاين للمَركبات في السعودية.

تحديث بيانات الفحص الدوري

لتَحديث البيانات في الفَحص الدَوري للمَركبات في السعودية يمكن اتباع الطريقة المبينة في الأسفل: [1]

زيارة الخدمة الخاصة بتَحديث البَيانات للفَحص الدوري “من هنا“. النقر على الرابِط المدرج.

تحديث بيانات الفحص الدوري

النقر على خيار “احجز موعدك”. سيتم الانتقال إلى مركز سلامة المركبات السعودي.

تحديث بيانات الفحص الدوري

النقر على خيار “تعديل موعد”. إدخال الرقم المرجعي الخاص بالسيارة في المربع الأول. إدخال رقم الجوال السعودي لمالك السيارة أو الشخص المفوض في الحقل الثاني. تأكيد الهوية البشرية بالنقر على رمز التحقق البشري. النقر على زر التالي. القيام باختيار الموعد الجديد المناسب وحجزه. تأكيد عملية الحجز بالنقر على زر “تأكيد”.

رابط تحديث بيانات الفحص الدوري

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الذهاب إلى الخدمة الخاصة بتعديل بيانات الفحص الدوري للسيارات في السعودية عن طريق مركز السلامة للمركبات، فمن خلال هذه الخدمة يمكن تعديل موعد الفحص.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال تَحديث بَيانات الفَحص الدوري الذي تم من خلاله التعرف على كيفية تحدِيث البيانات في الفَحص الدوري للمَركبات في السعودية وإدراج الرابط المباشر الخاص بالخدمة.

[1]saudiplatform.comتحديث بيانات الفحص الدوري2024-02-01

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق